رياضة

صدمة للزملكاوية .. كهربا يعود للمشاركة مع الأهلي مجانًا

صدمة للزملكاوية .. كهربا يعود للمشاركة مع الأهلي مجانًا

اقترب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من العودة للمشاركة مع المارد الأحمر من جديد خلال الفترة المقبلة .

وشهدت الأشهر الماضية ابتعاد كهربا عن المشاركة  مع الأهلي بفرمان من الاتحاد الدولي للعبة ” فيفا ” والذي عاقب اللاعب بالإيقاف لمدة 6 أشهر مع توقيع غرامة مالية قدرها 2.5 مليون دولار بالإضافة إلى نسبة الفوائد حال التأخير في سدادها .

وتنتهي مدة إيقاف كهربا في 15 يناير المقبل وهو ما يتيح للاعب كهربا فرصة المشاركة مع الأهلي رغم عدم تسديده للغرامة حتى الآن .

وفي حال تقدم الزمالك بشكوى جديدة للفيفا ضد كهربا كما هو متوقع ومؤكد خاصة وأن اللاعب لم يدفع الغرامة الموقعة عليه ، وسيطالب الزمالك بإيقاف كهبا لمدة عام على الأقل حتى يتم دفع الغرامة ووفقا للوائح سيتمكن كهربا من الاستئناف على عقوبة الإيقاف وسيدفع الرسوم الخاصة بالاستئناف وسيتمكن من المشاركة بشكل طبيعي خاصة أن الأمر سيستغرق ما يقرب من 3 إلى 4 شهور حتى يتم إصدار الحكم من جانب الفيفا وسيكون وقتها من حق كهربا أن يشارك لحين إصدار الحكم.

وكان مسئولو نادي الزمالك أعلنوا رفضهم التام والقاطع بشأن تقسيط الغرامة المالية الموقعة ضد كهربا وطالبوا بالحصول عليها دفعة واحدة خاصة وأن اللاعب هرب من النادي ولم يلتزم بتعاقده مع القلعة البيضاء وفقا لما يراه مسئولو نادي الزمالك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى