رياضة

فايلر يفاجئ صالح جمعة بقرار مفاجئ

فايلر يفاجئ صالح جمعة بقرار مفاجئ

حقق النادي الأهلي فوزًا كاسحًا على نظيره فريق أسوان بنتيجة 3-0، وذلك في مباراة جمعت الفريقين أمس الأثنين من الأسبوع من الـ 20 بالدوري المصري على استاد القاهرة الدولي.

ووافق فايلر على منح صالح جمعة فرصة جديدة في الأهلي، وربما تكون هي الأخيرة حتى يعبر اللاعب عن قدراته، ويستطيع الفوز بثقة السويسري مرة أخرى.

واشترط فايلر عدة أمور من أجل مشاركة صالح جمعة في المباريات، على أن يحافظ اللعب على وزنه المثالي ويلتزم أثناء التدريبات، والأهم أن يتفوق في الملعب على محمد مجدي أفشة الذي يلعب في مركزه.

وكشف فايلر عن إمكانية ظهور صالح جمعة مع الأهلي في مباراة الأهلي المقبلة أمام الغريم التقليدي الزمالك في ظل الإصابات التي ضربت خطوط المارد الأحمر.

وأكد فايلر أنه لن يتحدث عن أسماء بعينها للمشاركة أمام الزمالك، مشيرًا إلى أن جميع لاعبي الأهلي سيكونوا في حالة من الجاهزية الفنية والبدنية.

وكان صالح جمعة قريبًا من الرحيل عن الأهلي خلال الفترة الأخيرة لأحد الدوريات الأوروبية، قبل أن تعود فترة توقف النشاط الرياضي بحلول جديدة ساهمت في ظهور اللاعب بالتدريبات مجددًا.

ويلتقي الأهلي مع نظيره نادي الزمالك، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ 21 من الدوري المصري الممتاز، ويقام اللقاء يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى