حوادث

فتاة العمرانية تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش

فتاة العمرانية تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش

يفحص رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى يظهر خلاله شاب بالاعتداء على فتاة بالضرب، خلال سيرها بالشارع، وذكرت والدة الفتاة أن الشاب اعتدى على ابنتها وصفعها على وجهها لمعاتبتها له
بسبب تحرشه بها.

نشرت المجني عليها وتدعى “ليلى” عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو يبين تعرضها لمحاولة تحرش من أحد

الأشخاص، وعند فشله في التمكن

منها، صفعها المتهم مرات عدة متتالية وسط الشارع وأمام المارة، من دون تدخل منهم.

ورصدت كاميرات المراقبة التابعة لأحد المحلات، المتهم وهو يحاول محاورة الفتاة والحديث معها، وعندما رفضت تبادل الحديث معه انقض عليها وصفعها مرات عدة، مما اضطر الفتاة للهرب من أمامه، قبل تماديه في التحرش بها.

وكشفت الطالبة ليلى محمد، تفاصيل تعرضها للتحرش من قبل شاب في الشارع واعتدائه بالضرب عليها. وقالت إنها فوجئت خلال عودتها من الدرس حيث إنها طالبة ثانوية عامة، فوجدت شاب يتحرش بها لفظيًا بألفاظ بذيئة وفجأة فتح باب سيارته وطلب منها الصعود لها وعندما سألته أنت بتقولي الكلام ده، ليقوم بصفعها على وجهها”.

وأكدت أنها رغم تواجدها في منطقتها إلا أنها لم تجد أي شخص يساعدها ولكنهم قاموا بتهدئة الشاب والذي اتهمها بأنها هي من سبته.

وأشارت إلى أنها عادت لمنزلها وقامت بتقديم شكوى بعد أن قامت صديقتها بتصوير رقم سيارته وألقت الشرطة القبض على الشاب، واعترف بالواقعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى