رياضة

فتنة بيرسي تاو تشتعل في الأهلي عقب لقاء الهلال السوداني وسط صمت موسيماني

فتنة بيرسي تاو تشتعل في الأهلي عقب لقاء الهلال السوداني وسط صمت موسيماني

اشتعلت فتنة كبيرة داخل جدران النادي الأهلي رغم الفوز على الهلال السوداني والصعود إلى دور ربع النهائي في المركز الثاني بالمجموعة، إثر تخطي الفريق السوداني بهدف دون رد بأقدام حسين الشحات لاعب وسط الفريق.

ويعاني بيرسي تاو لاعب الفريق من انخفاض حاد في مستواه، بالإضافة إلى عدم إجادة في الملعب كما عهدت الجماهير المصرية والأهلاوية عليه من قبل، وذلك بسبب الرغبة الكبيرة من الجميع أن يكون دائماً في أفضل حالاته.

وأثار مستوى “تاو” علامة تعجب كبيرة لدى اللاعبين المتواجدين حالياً، وغيرهم من المعارين الذين لم يحصلوا على ربع فرصة اللاعب مع الأهلي، حيث كان الاستبعاد الدائم هو القرار النهائي من قبل موسيماني.

وأبدى عدد من اللاعبين تعجبهم واستيائهم الشديد من الصبر الكبير على “بيرسي تاو” في الملعب، في الوقت الذي لم يتعامل المدير الفني بنفس المعيار معهم، خاصة أن “تاو” لم يقدم مستوى يليق بإمكانياته التي كان متوقعاً لها أن تشهد بزوغاً كبيراً مع الأحمر.

وأدى لاعب برايتون الإنجليزي في أولى المباريات له مع الأهلي بقوة واجتهاد، لينخفض مستواه إلى الحد الأدنى، ويصبر عليه موسيماني في الملعب ويرفض إخراجه أو التعامل معه بمثل المنطق الذي تعامل به سابقاً مع اللاعبين الآخرين وعلى رأسهم والتر بواليا.

وأبدى اللاعبين في الأهلي استيائهم الشديد وعلى رأسهم طاهر طاهر وحسين الشحات وحسام حسن ولويس ميكيسوني الذين كان يقف لهم بالمرصاد على ضياع أو إهدار الهجمات أو ينفعل عليهم في غرفة الملابس، ولكن هذا لم يحدث مع الفتى المدلل لموسيماني.

وأصر موسيماني على التعاقد مع “تاو” ورغم تكبد الملايين جراء ضمه إلا أن المردود الذي قدمه اللاعب لم يتناسب مع المبلغ الذي تم دفعه، بالإضافة إلى علامة الاستفهام الشديد التي صاحبت إصرار موسيماني على تاو جعلت الجميع يرى أن المدير الفني يكيل بمكيالين.

ومنح المدير الفني الجنوب إفريقي اللاعب الفرصة في أكثر من مباراة وأكثر من مركز في رأس الحربة والجناح من أجل استعادة فورمته مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ولكن لم يحدث على الإطلاق أن قام اللاعب باستعادتها على النحو الأمثل.

يذكر أن اللاعب أهدر العديد من الكرات في مباراة الهلال السوداني أمس، ولم يتعامل معها بجدية سواء على صعيد صناعة اللعب أو تقديم الأداء الأفضل من الانطلاقات التي كان يتطلع من خلالها أن يصل إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

جريدة ثوار مصر