رياضة

فرمان موسيماني يتسبب في غضب ثلاثي الأهلي

فرمان موسيماني يتسبب في غضب ثلاثي الأهلي

يؤدي النادي الأهلي بشكل مميز تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على مستوى الأداء والنتائج خلال الفترة الطويلة الماضية، بعد أن حقق الفريق الثلاثية بالموسم الماضي، كما يقدم الفريق انطلاقة قوية خلال الموسم الجديد.

يحلم الجنوب أفريقي بقيادة النادي الأهلي، لتحقيق انجازا تاريخيا غير مسبوق في كأس العالم للأندية، ليصبح أول فريقي عربي وأفريقي ينافس بقوة على حصد البطولة التي سوف تنطلق في شهر فبراير المقبل في قطر ،كما لديه طموحات بقيادة القلعة الحمراء لحصد السوبر المحلي والسوبر الإفريقي لكي تكتمل الخمسية للأهلي.

ويبحث موسيماني في الفترة الماضية، عن تثبيت التشكيل وذلك يظهر بشدة في بعض المراكز وتحديدا بعد استقرار المدير الفني على الثنائي أيمن أشرف وبدر بانون في مركز المساك.

ويفضل موسيماني وجود أيمن أشرف في مركز المساك بسبب تفوق اللاعب في بعض الأمور الفنية أهمها السرعة والقدرة على بناء الهجمة من الخلف للأمام، بالإضافة إلى التغطية خلف التونسي علي معلول حال تقدمه واندفاعه للقيام بالضغط والانطلاقات الهجومية.

وجاء قرار المدير الفني بتوظيف أيمن أشرف في مركز المساك بدلا من مركزه الأساسي كظهير أيسر، ليثير غيرة بعض اللاعبين في الفريق خاصة أن مركزهم الأساسي هو اللعب في قلب الدفاع، نستعرض أبرز الأسماء التي تقاتل للمشاركة في مركز المساك رغم المنافسة الشرسة بسبب التكدس الكبير بالوقت الحالي:

-ياسر إبراهيم

كان من العناصر الأساسية للفريق الأحمر في الفترة الماضية، قبل صفقة انتقال المغربي بدر بانون من الرجاء إلى الأهلي.

وبعد هذه الصفقة جلس ياسر إبراهيم على دكة بدلاء الأهلي في الفترة الماضية.

-سعد سمير

تسببت الإصابات الكثيرة للاعب في الفترة الماضية، في تعطيله بشكل كبير، ولكن سيجد مدافع القلعة الحمراء منافسة شرسة للعب أساسيا بالفترة المقبلة، حيث يحتاج إلى مجهود مضاعف في التدريبات من أجل اللعب.

-رامي ربيعة

لا يختلف الكلام كثيراً عن رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي والذي تتسبب الإصابات العضلية الكثيرة في ابعاده عن المشاركة الأساسية.

ربيعة يبذل ايضا مجهوداً كبيراً في التدريبات من أجل استعادة مستواه الفني والبدني وإقناع المدير الفني بامكانياته وقدرته على المشاركة والمنافسة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى