أخبار العالم

فضيحة في قطر..المواطنون ينقلبون علي تميم

فضيحة في قطر..المواطنون ينقلبون علي تميم

تستمر المنصات الإعلامية القطريه في التعتيم على ما تشهده قطر من انقلاب بها، على الرغم من تواصلها في نشر الوقيعة والفتن بين الدول العربية.

وجاءت الرياح بما لا تشتهي السفن في قطر، فعلى الرغم من التعتيم الإعلامي، إلا أن الشعب القطري بدأ في فضح الأحداث عبر توثيق الأحداث على أرض الواقع.

وفي الصدد ذاته كشف متابع عبر منصة “تويتر” عن وجود تطبيق يفضح الأجواء المشحونة في سماء قطر.

وقال المغرد: “هذا تطبيق خاص بمساوات الطيران، عند دخولي على هالتطبيق الآن شاهدوا كمية الطائرات العسكرية الحربية ومساراتها تحوم في أجواء الدوحة”.

وتابع : “لازال إطلاق النار الكثيف وتحليق الطائرات الحربية والمروحيات في منطقة الوكره في قطر “.

كما وثق شخص أخر مايحدث من أحداث مشتعلة ليؤكد أنباء وجود انقلاب في قطر.

ونشر عدد من المواطنين فيديوهات ترصد تبادل الأعيرة النارية بكثافة في المساء والصباح في سماء قطر، وسط تكتم إعلامي من قبل قطر؛ والتي لم تكشف أسباب الاشتباكات النارية حتى الأن.

ووثق مواطن أخر الطائرات الحربية أعلى منزله مما يؤكد ارتباك الأوضاع في الأسرة الحاكمة.

في سياق متصل انتشرت خلال الساعات الماضية، أخبارعن قيام قوات حمد بن جاسم رئيس الوزراء القطري السابق، بالإستلاء على مطار الدوحة.

حيث منعت قوات حمد بن جاسم هبوط الطائرات القطرية في مطار الدوحة؛ في ظل الانقلاب القطري الذي أكده شقيق الأمير القطري عبر تغريده له اليوم عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وكانت تغريدة “جوعان” شقيق تميم : ” بغو مطيحك وطاحو عند رجلك جميع، سبحان من يعطي الطيب على نيته” موجهًا التغريدة للأمير القطري الذي يتواجد خارج البلاد في الوقت الحالي”.

في سياق متصل أكدت جوعان بن حمد شقيق الأمير القطري المدلل تميم بن حمد، أنباء الانقلاب على أرض قطر بتغريدة غير مباشرة.

وقال “جوعان” في تغريدته: ” بغو مطيحك وطاحو عند رجلك جميع، سبحان من يعطي الطيب على نيته”، موجهًا التغريدة للأمير القطري الذي يتواجد خارج البلاد في الوقت الحالي.

وانتشرت الأنباء خلال الساعات الماضية عن وفاة الإرهابي يوسف القرضاوي دون التأكيد من جهات رسمية.

ومع الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، تداول نشطاء وإعلاميون خليجيون مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها تويتر، تُظهر دوي انفجارات وإطلاق نار كثيف قالوا إنه في قطر وإن ما يحدث هو “محاولة انقلاب”.

ودشن خليجيون هاشتاج “انقلاب في قطر”، فيما ردت وزارة الخارجية القطرية بعد أكثر من 9 ساعات بنفي وقوع انقلاب معتبرة أن ما يدور “حشو إعلامي”. دون أن تتحدث عن الفيديوهات التي نشرها النشطاء الخليجيون حول دوي الانفجارات وإطلاق النار.

وتحدث نشطاء وإعلاميون خليجيون عن وقوع انقلاب، يقوده رئيس الوزراء ووزير الخارجية السابق حمد بن جاسم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى