فن

فنانات أثرن الجدل بسبب الحجاب

فنانات أثرن الجدل بسبب الحجاب

تصدرت الفنانة حلا شيحة مؤشرات البحث ، بعد إعلانها عن “توبتها الفنية” ، و ليست تلك المرة الاولى التي تثير فنانة الجدل بسبب الحجاب و الدين.

حيث سبقتها العديد من الفنانات في اثارة الجدل، و في هذا التقرير نسلط الضوء على ابرز الفنانات اللاتي اثرن الجدل بسبب الحجاب و الامور الدينية.

فنانات اثرن الجدل بسبب الحجاب
صابرين

بدأت صابرين رحلتها في خلع الحجاب بـ “الباروكة”، حيث اثارت الجدل عند ظهورها في مسلسل “الشك”، مرتدية الباروكة و عند سؤالها اجابت بإمتلاكها “فتوى” تحلل الامر فهو ليس شعرها.

و بعدها بفترة قصيرة، فاجئت صابرين الجمهور بصورة دون حجاب مع شعر اصفر اللون و افادت انها “حرية شخصية” موضحة انها لم تكن مرتدية الحجاب بل كانت محتشمة .

هالة فاخر

ابتعدت هالة فترة عن التمثيل و توجهت الى الاعلام و تقديم البرامج النوعية بسبب الحجاب ، الى أن فاجئت جمهورها في احد الحملات الدعائية بظهورها بما يسمى “التربون” مع ظهور بعض من شعرها ، و ما هي الا أيام و ظهرت مع الفنان حسن الرداد بشعرها ، متجنبة الحديث فيما يخص الحجاب رغم تعرضها وقتها للهجوم الشديد .

فنانات خلعوا الحجاب من أجل الفن
سهير رمزي

لم يكن خلع الحجاب هو اثارة الجدل الوحيدة في حياة سهير رمزي ، بل كانت تصريحاتها حول الموضوع هي ما سببت لها الازمة مع الجمهو ر، حيث ارتدت الحجاب لفترة طويلة جداً الى أن فاجئت جمهورها بخلعه ، و صرحت في أحد البرامج التلفزيونية أنها لم تكن محجبة بل كانت ملتزمة ، قائلة ” بقيت أتعامل مع ربنا بطريقة تانية ” و هو من سيحاسبني .

إيناس الدغيدي

هذه لم تثير الجدل بسبب خلع الحجاب ، و لكن هي من أكثر المعاديين له ، حيث صرحت أكثر من مرة أنها لا تعترف بالحجاب ، و لا تراه سوا “موضة” يتبعها الفنانين ، و صرحت أكثر من مرة قائلة “يارب ما تكتب عليا الحجاب” ، و ان أي ممثلة ترتدي الحجاب من المفترض أن تجلس في المنزل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى