فن

فنانة شهيرة تزوجها أحمد رمزي 17 يوما فقط خوفا من الفضيحة

فنانة شهيرة تزوجها أحمد رمزي 17 يوما فقط خوفا من الفضيحة

عُرف الفنان الكبير الراحل أحمد رمزى، بين زملائه فى الوسط الفنى، بالـ “دنجوان”، صاحب العلاقات الكثيرة، غير أن النجم الكبير لم يختر من بين كل من عرفهم من نساء سوي 3 فقط ليرتبط بهن، بشكل رسمي.. لكن هل تعرف أن من بين تلك الزيجات كانت هناك زيجة أتمها رمزى خوفا من الفضيحة؟

بحسب الأخبار التى انتشرت فى أكثر من موقع، فقد تصادف فى إحدى المرات وجود أحمد رمزى والملحن أحمد فؤاد حسن، فى منزل نجوي فؤاد، وبينما يتبادل الثلاثة أطراف الحديث، دخل حسن ونجوي فى مشادة كلامية قرر الملحن الشهير على إثرها مغادرة المنزل.

وحتى يرد اعتباره، سرب أحمد حسن للصحافة أن هناك علاقة نشأت بين أحمد رمزي ونجوي فؤاد، وحين وصل الخبر إلى رمزي، قرر أن يتزوج من نجوي فؤاد “خوفا من الفضيحة”.

أسرع زيجة للدنجوان الكبير

وقد استمر زواج رمزى ونجوي لمدة 17 يوما فقط، وبعدها انفصلا بسبب اختلاف الطباع بينهما وكثرة الخلافات والمشاكل، وتعتبر تلك أسرع زيجة للدنجوان الكبير.

زيجات الدنجوان

وسبق وتزوج أحمد رمزي أول مرة من عطية الله الدرمللي، التى تنتمي لعائلة ارستقراطية وكان زواجهما بسيطا في كل شيء، حتى أنهما لم يقيما حفل زفاف، بينما كانت الزيجة الثانية من نجوي فؤاد، وأخيرا كان زواجه الثالث من المحامية اليونانية نيكولا الذى تعرف عليها عن طريق والدها، وأنجب ابنته نائلة وابنه نواف.

الزهر لما يلعب”

ولد أحمد رمزي فى 23 مارس 1930 ولعبت الصدفة الدور الأكبر فى دخول رمزى الوسط الفني، حيث ارتبط بعلاقة صداقة قوية بـ عمر الشريف، وفى أحد الأيام، وبينما يلعبان البلياردو فى نادي القاهرة، دخل المخرج حلمى حليم للاتفاق مع الشريف على بطولة فيلم “أيامنا الحلوة”، وما أن شاهد رمزى حتى وجد فيه صفات الشاب الذى يصلح للعديد من الأدوار السينمائية، وبالفعل أسند له دور فى الفيلم مع صديقه عمر الشريف والوجه الجديد وقتها عبد الحليم حافظ، لتبدأ بعدها رحلة النجومية والتألق الفنى للولد الشقى.

مسيرة حافلة

قدم أحمد رمزى خلال الفترة من 1956 حتى 1974 أكثر من 60 فيلما وأصبح لفترة طويلة محل إعجاب الفتيات، وأيقونة للشباب والوسامة والشقاوة، ومن أعلى النجوم أجرا،

وفى حوار أجراه عام 1963 تحدث أحمد رمزى عن حياته العاطفية والزوجية، وكان وقتها متزوجا من عطيات الدرملى، مشيرا إلى أنه قام بعملية حسابية لإحصاء عدد شائعات الحب التى التصقت به فوجدها أكثر من مائتى شائعة خلال 3 أشهر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى