فن

فنانة شهيرة جدًا ظهرت عارية في أحد أفلامها

فنانة شهيرة جدًا ظهرت عارية في أحد أفلامها

هناك عدد من الممثلات التي غنى لهم كبار الفنانين أغنيات في الأفلام، وهذه الفنانة غنى لها العندليب وفريد الأطرش وهم فنانين كبار، وذلك خلال مشاركتها لهم في أحد الأفلام.

وكان ظهورها مع العندليب هو أول ظهر لها على شاشة السينما، وكانت بداية خير عليها حيث أدت دور متميز أظهر موهبتهاالفنية المتميزة وقدرتها على الوقوف أمام الكاميرا.

هي خليل قلب عبد الحليم، وفريد الأطرش مالوش غيرها فقد غنى لها “علشان ماليش غيرك”، هي قطة الشاشة العربية،ليدي السينما العربية، دلوعة الشاشة العربية الفنانة الجميلة، ميرفت أمين.

وهذه هي صورة ميرفت أمين وهي طفلة وكانت تبلغ من العمر قرابة عامين، وعند التدقيق في ملامحها تجد أنهامازالت تحتفظ بها حتى الآن ولم تتغير كثيراً حتى بعد تقدمها في السن.

قدمت ميرفت أمين حتى الآن عدد كبير من الأفلام والمسلسلات، أكثر من 250 عمل فني، استطاعت من خلالهم أن تكون من نجمات مصر الأولى وتكون عدد كبير من الجمهور.

ولدت ميرفت أمين في 24 نوفمبر 1946، بمحافظة المنيا، وتبلغ من العمر 74 سنة، ووالدها كان مصري الجنسية أما والدتهافكانت اسكتلندية، حاصلة على ليسانس آداب من جامعة عين شمس قسم اللغة الإنجليزية.

ميرفت أمين ظهرت عارية في أحد الأفلام
وهناك فيلم من ضمن أفلام ميرفت أمين سبب لها مشكلة كبيرة مع جمهورها ومع الرقابة، حيث اعتبروها من بعده ممثلة إغراء،حيث أنها ظهرت عارية في الفيلم بعد أن خلعت كل ملابسها.

كان ذلك في فيلم: “أعظم طفل في العالم”، الذي شاركت البطولة فيه مع رشدي أباظة وهند رستم، ففي أحد المشاهد كانت فيها على شاطئ البحر، خلعت قطعة المايوه الأعلى “حمالة الصدر” ونامت في وضعية تداري بها صدرها المكشوف.

ومشهد أخر كان يجمعها برشدي أباظة وخلعت فيه ملابسها بالكامل، فصنفت الرقابة المشهد على أنه إباحي، وتم منعه من العرض، بقرار من رقابة المصنفات، ولكنه تم تسجيله على أشرطة فيديو وبيعها في الأسواق.

الجدير بالذكر أن ميرفت أمين تزوجت 5 مرات، الأولى من المطرب السوري موفق بهجت في عام 1970،

والثانية من عازف الجيتار عمر خورشيد،

الثالثة الثالثة كانت من الفنان حسين فهمي وأنجبت منه ابنتها منة الله.

الرابعة كانت من المنتج الفلسطيني حسين القلا، والزيجة الخامسة كانت من رجل الأعمال مصطفى البليدي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى