رياضة

فيتوريا يستبعد فتوح من منتخب مصر بعد أزمته مع الزمالك.

فيتوريا يستبعد فتوح من منتخب مصر بعد أزمته مع الزمالك.

استقر روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، استبعاد أحمد فتوح، ظهير أيسر فريق الزمالك، من معسكر المنتخب المقبل، المقرر لها في الشهر الجاري، استعدادًا لمواجهتي جيبوتي وسيراليون بالجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بعد أزمة هروب اللاعب من معسكر فريقه أول أمس استعدادًا لمواجهة زد، التي جمعت الفريقين الجمعة، وانتهت بخسارة الأبيض 2-1، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

فيتوريا وأزمة فتوح مع الزمالك.. رد عنيف من مدرب المنتخب
وعلم فيتوريا، تفاصيل هروب فتوح، من معسكر الزمالك، بسبب رغبته في السهر في أحد الإماكن بمنطقة المهندسين، الأمر الذي ترتب عليه خروجه من قائمة فريقه لمواجهة زد التي خسرها الاهلي.

استبعاد فتوح من منتخب مصر
وقرر فيتوريا، خروج فتوح من حسابات منتخب مصر، في الفترة المقبلة، بسبب عدم انضباطه مع فريقه، وهو الأمر الذي يدفعه أن يفعل ما حدث مع النادي في المنتخب، الأمر الذي يهدد استقرار معسكر الفراعنة.

قائمة منتخب مصر من اللاعبين المحترفين
وكان روي فيتوريا، قد أعلن في وقت سابق قائمة منتخب مصر الأولية للمحترفين، استعدادًا لمباراتي جيبوتي وسيراليون، والتي جاءت على النحو التالي: «محمد النني، وطارق حامد، وحمدي فتحي، ومحمد صلاح، ومحمود حسن تريزيجيه، وأحمد حسن كوكا، ومصطفى محمد، ومحمد شريف، وعمر مرموش».

ويخوض منتخب مصر مباراته الأولى أمام جيبوتي يوم 16 نوفمبر باستاد القاهرة، ثم مباراة سيراليون يوم 19 من الشهر نفسه في ليبريا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى