رياضة

فيفا يصدم كهربا قبل ساعات من انتهاء “مهلة” سداد غرامة الزمالك

فيفا يصدم كهربا قبل ساعات من انتهاء "مهلة" سداد غرامة الزمالك

تلقى محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي، صدمة كبيرة خلال الساعات الماضية بسبب أزمته مع نادي الزمالك لعدم دفع الغرامة التي تم توقيعها عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

كان الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” منح محمود كهربا مهلة 60 يوما من أجل سداد غرامة نادى الزمالك وبعدها سيتم إيقافه 6 أشهر فى حال عدم السداد.

وكان محمود كهربا تقدم بطلب لتقسيط الغرامة لنادي الزمالك والمقدرة بمليوني و400 ألف دولار جنيه على خلفية فسخ عقده من طرف واحد والهروب من النادي.

وكشف مصدر مقرب من “كهربا” أن الاتحاد الدولي لكرة القدم رفض طلب اللاعب بتقسيط الغرامة بناء على مذكرة من نادي الزمالك الذي طلب الحصول على قيمة الغرامة بالكامل.

وأضاف المصدر أن محامي محمود كهربا تواصل مع مسئولي الزمالك في الساعات الماضية من أجل إقناعهم بتقسيط الغرامة ودفع جزء منها خلال الساعات الماضية إلا أن مسئولي القلعة البيضاء رفضوا.

وشدد المصدر على أن محمود كهربا قام بتوفير مبلغ تخطي المليون دولار في الفترة الأخيرة وكان يستعد لإيداعه في حساب نادي الزمالك قبل نهاية المهلة التي منحها “فيفا” لكن مسئولى القلعة البيضاء رفضوا فكرة تقسيط الغرامة.
وأضاف المصدر أن النادي الأهلي متعاون مع محمود كهربا ويسعى لحل الأزمة في أقرب وقت حتى لا يتعرض اللاعب للإيقاف من جديد.

وتنتهي مهلة الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 11 أبريل الجاري، وفي حال عدم سداد محمود كهربا للغرامة سيتعرض للإيقاف من جديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى