رياضة

«قبل مباراة بيراميدز» الخطيب وجه 4 رسائل نارية لرمضان صبحي «وصفعتان لبيراميدز»

«قبل مباراة بيراميدز» الخطيب وجه 4 رسائل نارية لرمضان صبحي «وصفعتان لبيراميدز»

لم يتبقى سوى ساعات قليلة على انطلاق مباراة الأهلي وبيراميدز تلك المباراة التي ينتظرها جمهور القلعة الحمراء والجمهور المصري وذلك بسبب خروج الكثير من اللاعبين طوال الفترة الماضية من النادي الأعلى إلى بيراميدز بحثا عن الأموال رغم أن النادي الاهلي هو من صنعهم وأبرز هؤلاء اللاعبين رمضان صبحي الذي كان يعشقه جمهور النادي الأهلي إلا أن السحر انقلب على الساحر واصلح مكروه من قبل جميع الجماهير بسبب خروجه بشكل سيء من للفريق الذي صنعه وجعله من أفضل اللاعبين في الدوري المصري كما فتح له باب الاحتراف بالخارج.

وبمجرد خروج رمضان صبحي من الأهلى عمل الخطيب على توجيه عدة رسائل ناريه لرمضان صبحي حول الوفاء وعشق النادي الأهلي التي يتمناه أي لاعب في العالم ، وأولى هذه الرسائل متمثلة في بدر بانون الذي تنازل عن 300 ألف دولار من مستحقاته حتى يأتي النادي الأهلي ويلعب في صفوفه.

. والرسالة الثانية

التى كانت في شكل صفعة كبيرة من الخطيب لفريق بيراميدز تتمثل في محمد شريف الذي رفض 15 مليون جنيه من بيراميدز وتعاقد مع النادي الاهلي.. وتمسك بالبقاء مع النادي الاهلي رغم كثرة عروض لبيراميدز.

رسالة وصفعةالرسالة الثالثة

التي كانت في شكل صفعة قوية لنادي بيراميدز أيضا تتمثل في والتر بواليا الذي رفض 800 ألف دولار كان يرغب بيراميدز في التعاقد معه واعطاءه هذا المبلغ في عام واحد فقط وفضل عرض الأهلي الذي لا يتعدى مبلغ الـ500 ألف دولار في الموسم.

الرسالة الرابعة

تتمثل في سيرينو الذي احرج رمضان صبحي حيث وافق على التنازل عن 500 ألف دولار لفريق صن داونز بشرك الموافقة على المغادره إلي النادي الأهلي إلا أن الفريق لم يوافق على عرضه.

الخطيب يقطع الطريق على بيراميدز ب«ضربة معلم».. وكلمة السر «ديانج وفتحي»

الأهلي تعلم الدرس جيدًا، ولن يتكرر سيناريو رمضان صبحي”، هذا هو ملخص ما حدث داخل جدران النادي، الذي بدأ في تحصين نجوم الفريق الأحمر من إغراءات الأندية الأخري، وعلى رأسها نادي بيراميدز الرياضي، الذي تعاقد حتي الآن مع 4 لاعبين خلال السنتين الماضيتين وعلى رأسهم أحمد فتحي وإكرامي وعبد الله السعيد، ورمضان صبحي.

ووجهت إدارة الأهلي، صدمه شديدة لمسئولي نادي بيراميدز بعد تمديد تعاقد ثنائي وسط النادي الأهلي اليو ديانج، وحمدي فتحي لمدة خمس سنوات .

يأتي ذلك بعد أن كشفت عدة تقارير تفيد، أن مسئولي نادي بيراميدز قد تفاوضا مع وكيل أليو ديانج لتوفير عقد إحتراف خارجي علي أن يعود بعدها إلي نادي بيراميدز.

حيث قام أليو ديانج بإبلاغ مسئولي القلعة الحمراء بما حدث معه، من نادي بيراميدز، في ظل شعوره بالراحة الشديدة داخل جدران النادي الأهلي وعلاقته الجيدة بالفريق .

وعلى الفور، وبعد علم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، بالأمر أتفق مع لجنة التخطيط بالنادي علي تمديد وتعديل تعاقد اللاعب أليو ديانج بحيث يحصل في الموسم الحالي علي 700 ألف دولار تزيد 100 الف دولار سنويا حتي 2025 .إدارة الأهلي، كذلك أنهت تمديد تعاقد حمدي فتحي لمدة 5 مواسم أيضًا ووقع اللاعب علي بياض دون أن يتحدث في أي تفاصيل مالية .

قد أكدت في وقت سابق أن بيراميدز دخل في مفاوضات مع أكثر من لاعبي داخل صفوف النادي الأهلي، لضمهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أكدت أن نادي بيراميدز يفاوض ثلاثي الأهلي محمد شريف، وأليو ديانج، وحمدي فتحي، وذلك لضمهم في نهاية الموسم الجاري”.

واوضح، أن نادي بيراميدز يحاول التعاقد مع دياج، ويسعي لوجود ثغرة لاستغلالها لضم اللاعب، ويسعي لاستغلال قرار الأهلي بصرف 50% من عقود اللاعبين الأجانب بعد أزمة كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى