رياضة

قبل مباراة مصر والسنغال.. ليفربول يُوجه رسالة لصلاح وماني بعد وصولهم للنهائي

قبل مباراة مصر والسنغال.. ليفربول يُوجه رسالة لصلاح وماني بعد وصولهم للنهائي

حرص نادي ليفربول الإنجليزي على تهنئة الثنائي محمد صلاح قائد منتخب مصر وهداف البريميرليج، وساديو ماني لاعب منتخب السنغال بعدما قاد كل منهما منتخب بلاده لنهائي بطولة أمم أفريقيا والمقامة حاليا في الكاميرون، حيث استطاع صلاح ورفاقه التغلب والفوز على أسود الكاميرون بركلات الترجيح، ونجح ساديو ماني في هزيمة بوركينافاسو 3-1 ليلتقي المنتخبان في النهائي.

رسالة ليفربول لـ صلاح وساديو ماني
ووجه نادي ليفربول رسالة إلى كل من صلاح وماني قائلا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “فخورون كل من صلاح وساديو ماني”، بعد المستوى الرائع والمتألق الذي ظهر به كل من محمد صلاح مع الفراعنة وساديو ماني مع أسود التيرانجا، وسوف يلتقيان في النهائي يوم 6 فبراير في تمام التاسعة مساء.

التتويج بالبطولة رقم 8 لمنتخب مصر
ويسعى منتخب مصر للتتويج بالبطولة الثامنة في تاريخه، بعدما فشل بالفوز بالبطولة عام 2017 بعد الهزيمة من الكاميرون في النهائي ليعاود ويثأر الفراعنة ويتمكنون من هزيمة الكاميرون في نصف النهائي بعدما تعرض المنتخب الوطني لظلم تحكيمي من قبل الحكم الدولي بكاري جاساما.

ساديو ماني
على جانب آخر يسعى ساديو ماني ورفاقه للفوز بالبطولة لتكون الثانية على التوالي بعدما فشلوا بالفوز بالبطولة النسخة الماضية حينما مني بالهزيمة على يد محاربي الصحراء – منتخب الجزائر، ويقام لقاء النهائي يوم الأحد المقبل 6 فبراير على ملعب أوليمبي في ياوندي ويسبقه لقاء المركزين الثالث والرابع والمقام بين الكاميرون وبوركينافاسو.

وعلى جانب آخر هنأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، منتخب مصر بعدما تمكن من هزيمة الكاميرون قائلا: مصر تحجز مكانا في نهائي أمم أفريقيا للمرة العاشرة، والثاني على التوالي في آخر ثلاث نسخ، ونشر صور لـ محمد صلاح وساديو ماني، معلقًا عليها بـ صراع الجبابرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى