حوادث

قتل زوجته وقام بدفنها ” وعندما عاد إلى المنزل صدمته المفاجاة”

قتل زوجته وقام بدفنها " وعندما عاد إلى المنزل صدمته المفاجاة"

قررت الارتباط والزواج .وبعد مرور وقت قصير ارتبطت باابنه خالتى ، وبعد مرور ثلاث شهور فقط تم الزواج ، وبعد الزواج أصبحت حياتى اكثر مسؤوليه .

ومرت الشهور سريعا ، وبعد مرور العام الأول أنجبت طفلتى الاولى ، وكنت سعيد بها للغايه ، وبالرغم من التقدم الكبير والتغيرات الكثيره فى حياتى ، كان صديقى كما هو يرفض الزواج أو الارتباط ، وعندما كنت اسئله ، كان يقول لى أنه يريد الزواج من فتاه غنيه تسطتيع إنقاذه من الفقر ، ومن الاحتياج إلى العمل .

وبالفعل بعد وقت قصير اخبرنى أنه ارتبط بفتاه جيده وتناسب طموحاته ، وقبل زواجه بفتره قصيره ، علمت أنها فتاه يتيمه ولكنها تمتلك أراضى كثيره من ميراث والدها ، وأيضا لديها منزل كبير ، بالاضافه الى اموال فى البنك .

وعلمت أن صديقى استطاع أن يلفت نظرها ويجعلها تقع فى غرامه ، وبالتالى تم الارتباط ، وبالرغم من معرفتى كل ذلك ، ولكنى تمنيت له كل الخير ، عسي أن تكون هى الحياه التى يحلم بها .

وبعد الزواج قدم استقالته ، ومع الوقت كانت الاخبار بينا متقطعه ، حيث كنت اتصل به كل فتره ، أطمئن عليه وعلى زوجته وأحواله ، وكان هو ايضا يبادلنى الاتصال كل فتره .

وفى يوم من الايام استيقظت من نومى على كارثه مدويه ، حيث جاء لى خبر أن صديقى فى السجن ويتم التحقيق معه بتهمه قتل زوجته !!

وسريعا ذهبت إلى مقر احتجازه ، وجلست معه وسئلته عما حدث ؟

وتحدث معى وكان يبكى على حاله ، حيث قال إنه عندما تزوج هذه الفتاه كان يظن ، أن أبواب السماء فتحت له ، وإن كل أحلامه سوف تتحقق .

ولكنى تفاجئت أن هذه الفتاه ليست الانسانه الساذجه التى يمكن استغلالها بسهوله ، حيث كانت تعلم قيمه المال جيدا ، وكانت تعاملنى مثل موظف عندها ، والغريب انها كانت لاتثق فى أحد بسهوله ، وحاولت كثيرا السيطره على المال ، ولكنها كانت دائما تتصدى لكل محاولاتى ، وفى النهايه شعرت أنها سوف تنفصل عنى فى اى لحظه .

لذلك قررت التخلص منها وقتلها ! وبالتالى أصبح الوريث الوحيد لها ،واستطيع افعل بالمال مااريد ، وبدأت التخطيط لقتلها !

اكمل حديثه فى ندم وقال ، علمت أنها سوف تسافر الى عائله والدتها فى قريه بعيده عننا ، وكانت سوف تسافر ليلا ، لذلك قررت وضع سم لها فى طعام العشاء على أن تموت فى الطريق ، وهناك أستطيع اخفاء الجثه .

قال وبالفعل وضعت لها السم ، وتناولت الطعام ، ثم صعدت إلى سيارتها وذهبت فى طريقها ، قال وإن تابعتها من بعيد بسياره اخرى ، قال وفى منتصف الطريق توقفت سيارتها وعلمت أنها فقدت الوعى ، قال ذهبت سريعا إلى سيارتها وحملتها من السياره ، وقمت بقذف جسدها فى إحدى الترع المائيه ، وبعدها دفعت سيارتها أيضا فى المياه ، بحيث تظهر الجريمه حادث طريق !

قال وبسبب مافعلته كان جسدى ينتفض من مكانه ، وجلست فى سيارتى ابكى من الصدمه وعلى الحاله التى وصلت لها ، قال وبعدما هدأت روعتى تماسكت قليلا ، وذهبت إلى المنزل وكأن شيئا لم يكن .

وعندما دخلت الى المنزل ذهبت إلى الحمام من أجل غسيل يدى ، ولكن كانت الصدمه مدويه ، حيث عندما فتحت الباب الحمام رأيتها تجلس فيه وتنظر إلى وتبتسم !

كانت مفاجئه صاعقه كدت أفقد الوعى بسببها ، وقبل أن أتحدث قالت لى هى تظننى ميته فى المياه الان ، وكنت فى حاله صدمه غير عاديه ، وفى هذه الأثناء وجدت رجال الشرطه فى كل مكان بالمنزل ، وتم القبض علي !

قال وعلمت بعد ذلك أنها كشفت مخططى لقتلها ، لذلك فعلت كل شئ وهى تمثل وفاتها ليس أكثر .

لحظتها أدركت أن الطمع هو أكبر مرض يواجه البشريه ، فقد أضاع صديقى مستقبله ، وهو يظن أن هذا هو المستقبل الحقيقى .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى