رياضة

.قرارات يخطط لها سواريش في مباراته الأولى مع الأهلي

.قرارات يخطط لها سواريش في مباراته الأولى مع الأهلي

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعاقده بشكل رسمي في الساعات القليلة الماضية مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق لجيل فنسنتي ليقود المهمة الفنية خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي تم فسخ عقده بالتراضي بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.
وأعلن النادي الأهلي في بيانه الرسمي صباح امس الخميس تعاقده بصفة رسمية مع المدرب البرتغالي لمدة عامين قادمين وما سيتبقي من مباريات خلال الموسم الحالي.
ووقع البرتغالي على عقود توليه القيادة الفنية للأهلي بعد اجتماع مطول مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء والمشرف على كرة القدم بالنادي إلى جانب ياسين منصور رئيس شركة الكرة.
واصطحب ريكاردو سواريش 5 مساعدين حيث يضم جهازه المعاون كلا من :
ماوريسيو فاش مدربًا .. سامي قمصان مدربًا .. راؤول فاريا مطور أداء .. بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي .. إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى .. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة إلى جانب تواجد سيد عبد الحفيظ في منصبه كمديراً للكرة.

الأهلي بقيادة سواريش يستعد لمواجهة بتروجيت بكأس مصر
ويستعد ريكاردو سواريش في قيادة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في مباراته الأول والتي ستكون أمام نادي بتروجيت ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر موسم 2020/2021.
ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وبتروجيت غدا السبت  الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد “القاهرة الدولي”.
ويطمح سواريش في مباراته الأولى بإثبات الذات واقتناص الفوز على الفريق البترولي من أجل الصعود للمباراة النهائية بكأس مصر ومواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك ليحصد أولى بطولاته مع الفريق الأحمر خلال فترة قصيرة من توليه المهمة الفنية.
قرارات صارمة يخطط لها سواريش في مباراته الأولى مع الأهلي
سادت حالة من الغضب الشديد لدى جماهير النادي الأهلي في المباريات الأخيرة من تراجع مستوى بعض اللاعبين أثناء مشاركتهم بصفة أساسية مع المارد الأحمر الأمر الذي تسبب في العديد من فقد النقاط ببطولة الدوري المصري وخسارة لقب دوري الأبطال.
وظهر عدد من اللاعبون داخل جدران الأهلي بمستواهم غير المعهود على رأسهم محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر ومحمد مجدي أفشة صانع الألعاب بالإضافة لمحمد شريف وحسين الشحات.
ومن المتوقع أن يلجأ سواريش للعديد من القرارات القوية في لقائه الأول مع الأهلي أمام بتروجيت حيث قد أبرزها إراحة محمد الشناوي والاستعانة بعلي لطفي في مركز حراسة المرمى وذات الأمر بالنسبة لمحمد مجدي أفشة والثنائي الأخر والاعتماد على الشاب زياد طارق خاصةً بعد ظهوره بشكل جيد في مباراة سموحة السكندري الأخيرة بالدوري الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى