رياضة

قرار عاجل من حسام حسن بشأن مصطفى شوبير

قرار عاجل من حسام حسن بشأن مصطفى شوبير

أشاد الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول، بقيادة حسام حسن، بأداء مصطفى شوبير، حارس نادي الأهلي، بعد تألقه في مباراة سيمبا التنزاني، التي أقيمت مساء  الجمعة، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين، ضمن مباريات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أعرب الجهاز الفني عن إعجابه بمهارات مصطفى شوبير، وحصوله على أعلى التقييمات بين لاعبي النادي الأهلي، وفقًا للرؤية الفنية للجهاز الفني خلال المباراة.حسام حسن يدرس الاعتماد على مصطفى شوبير أساسيًا
وقرر حسام حسن، من الاعتماد على مصطفى شوبير في حراسة المنتخب المصري الفترة المقبلة، ولكن بشرط استمرار تألقه مع الفريق الأحمر، خاصة في مباراتي القمة أمام الزمالك

وبدأ مسئولو المارد الأحمر في وضع خطة لحماية مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق، من العروض المغرية، وذلك عن طريق تمديد عقده خلال الفترة المقبلة ومنحه مكافأة على أدائه الممتاز الذي ظهر به في الفترة الأخيرة.

فقد شارك شوبير كأساسي ودافع عن مرمى الفريق بشكل جيد منذ إصابة محمد الشناوي في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار.

ولعب مصطفى شوبير في 25 مباراة مع الأهلي في جميع البطولات، وتلقى 14 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 15 مباراة، أظهر مصطفى شوبير أداءً مميزًا في مرمى الأهلي منذ أن تولى مكان محمد الشناوي كحارس أساسي، حيث يعاني الأخير من إصابة في الكتف.

موعد مباراة منتخب وبوركينا فاسو
من ناحية أخرى تم اتخاذ قرار بإقامة مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للكأس العالم في أمريكا وكندا والمكسيك.

وفاز منتخب مصر على نظيره نيوزيلندا بتسجيل هدف واحد فقط في نصف نهائي كأس عاصمة مصر، ولكن خسر في المباراة النهائية بنتيجة 4-2 أمام منتخب كرواتيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى