رياضة

قرار ليفربول يجبر محمد صلاح على الانتقال إلى هذا النادي

قرار ليفربول يجبر محمد صلاح على الانتقال إلى هذا النادي

أشارت تقارير صحفية، بأن الدولي المصري محمد صلاح قد أصبح من اللاعبين المحتمل رحيلهم بشكل رسمي عن صفوف ليفربول خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بعدما أكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الإنجليزي بأن هناك انفتاح حول مسألة بيعه خلال الميركاتو الحالي وعدم الانتظار لنهاية عقده في الموسم المقبل.

ليفربول يوافق على بيع محمد صلاح
كشفت صحيفة “صن” فى وقت سابق أن إدارة الريدز ستسمح برحيل محمد صلاح خلال الأنتقالات الحالية حال تم وصول عرض الى إدارة النادى بقيمة 60 مليون أسترلينى، عقب مغادرة اللاعب السنغالى ساديو مانى الريدز نحو بايرن ميونخ الألمانى مقابل نحو 27 مليون باوند فقط.

أوضحت الصحيفة أن هناك إصرار من جانب إدارة ليفربول على عدم كسر أو تحطيم هيكل الرواتب للاعبين، ولهذا فقد تم رفض طلب صلاح بالحصول على نحو 400 ألف باوند أسبوعيًا، وجعلها تعرض فقط نحو 230 ألف باوند في الأسبوع الواحد.

ريال مدريد وبرشلونة في انتظار صلاح
وأشارت الصحيفة أن ريال مدريد وبرشلونة يتابعان عن قرب موقف اللاعب مع ليفربول وما ستؤو اليه الامور خلال الفترة القادمة، حيث يعد قطبي إسبانيا هما أهم وأبرز الاندية المهتمة بالتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض فشل التعاقد مع صفقة كيليان أمبابى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى وكذلك هالاند الذي انتقل إلى مان سيتي.

والجدير بالذكر، بأن محمد صلاح كان قد كشف من قبل عن كون اللعب في ريال مدريد أو برشلونة هو حلم لأي لاعب، وبكل تأكيد هناك تفكير في الانتقال إلى هذا الثنائي في المستقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى