رياضة

قرار ناري من الخطيب ضد موسيماني ولاعبي الأهلي بعد التعادل

قرار ناري من الخطيب ضد موسيماني ولاعبي الأهلي بعد التعادل

تمكن نادي سيراميكا كليوباتر من تحقيق مفاجأة على حساب النادي الأهلي في مباراة مثيرة حسمت في الدقائق الأخيرة بهدف لكل فريق، حيث فرض سيراميكا التعادل على النادي الأهلي، بعدما سجل مهاجم الفريق “باسم مرسي” في الدقيقة 88 من عمر المباراة، ومن بعدها بدقائق تعادل محمد مجدي أفشة بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 110 من عمر المباراة، ليتوقف رصيد النادي الأهلي عند النقطة رقم 33 ويصبح خلف الزمالك بفارق خمس نقاط كاملة مع بقاء مباراتين مؤجلتين للمارد الأحمر.

وفي هذا الصدد، قالت مصادر. بأن الكابتن محمود الخطيب كان في حالة من الغضب والاستياء الشديد بعد نهاية المباراة وهذا على الرغم من كون الأهلي قد نجح في إنقاذ نقطة من تلك المباراة بعدما تعادل في الدقائق الأخيرة، ولكن هذا الأمر لم يكن كافيًا لإرضاء جماهير النادي ومجلس الإدارة.

وبحسب التقارير، فإن الكابتن الخطيب قد قرر فرض عقوبات صارمة على اللاعبين وعلى الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، وهذا بعدما كان المجلس قد توعد لاعبي القلعة الحمراء بهذه العقوبات في حال تكرار التعثر من جديد في مباريات الدوري هذا الموسم.

والجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد فشل في تحقيق الفوز للمرة الثالثة على التوالي في بطولة الدوري، حيث خسر من المصري بهدف نظيف، ومن ثم تعادل مع طلائع الجيش وبعده مع سيراميكا كليوباترا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى