رياضة

قرار ناري من كيروش يفاجئ جماهير منتخب مصر قبل مباراة السنغال

قرار ناري من كيروش يفاجئ جماهير منتخب مصر قبل مباراة السنغال

أكدت مصادر مطلعة داخل بعثة منتخب مصر عن كون المدير الفني للفراعنة “كارلوس كيروش” يحضر مفاجأة من العيار الثقيل في مباراة مصر والسنغال المقبلة والتي ستقام مساء الجمعة على أرضية ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الدور النهائي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ومن ثم ستكون هناك مباراة عودة في العاصمة السنغالية داكار بعد مباراة الذهاب بنحو 72 ساعة فقط.

قرار مفاجئ من كيروش قبل مباراة السنغال
أفادت بعض التقارير الإعلامية نقلًا عن مسؤولين داخل بعثة منتخب مصر، بأن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش قد طلب من وائل جمعة توقيع عقوبات رادعة على أي لاعب أو مسؤول داخل الفريق سيقوم بإجراء أي مقابلات أو أحاديث صحفية أو قد يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات المقبلة تحت أي ظرف.

وطالب “كيروش” من مدير المنتخب المصري ضرورة بأن يكون هناك التزام تام بالتعليمات، وأي لاعب سيخالف هذه التعليمات سيتم توجيه الشكر له وترحيله بشكل مباشر من معسكر منتخب مصر.

مفاجآت بالجملة في تشكيل الفراعنة المتوقع أمام السنغال
بدأت بعض التسريبات بخصوص التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مباراة السنغال في الظهور داخل بعض وسائل الإعلام المسموعة والمرئية في الفترة الأخيرة، ومن بينها ما تم نشره كذلك عبر المواقع الإلكترونية والتي قالت بأن كيروش قد استقر على بعض الأسماء في التشكيلة ويتبقى فقط مركزين أو ثلاثة هم محل الشك بالنسبة للمدرب البرتغالي حتى الآن.

ومن بين الأسماء التي قد تشكل مفاجأة في مباراة السنغال هو ظهور اللاعب عمر جابر بشكل أساسي، وكذلك ظهور محمد مجدي أفشة في مركز صانع الألعاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى