فن

قصة المعجب الذي قبل رجل أم كلثوم ووقعها على المسرح

قصة المعجب الذي قبل رجل أم كلثوم ووقعها على المسرح

منتشر صور لكوكب الشرق أم كلثوم على وسئل التواصل الاجتماعي، وهي واقعة على المسرح، ويستغلها رواد السوشيال ميديا في عمل الكوميكسات المضحكة ويتبادلونها بينهم.

ولكن كثيرون لا يعلمون القصة وراء هذه الصور والتي تسببت في مضايقة لأم كلثوم نفسها، حيث وقعت خصيمة بينها وبين فاروق إبراهيم، المصور الذي التقط هذه الصورة، ونشرها دون علمها.

البعض يظن أن أم كلثوم سقطت على المسرح بسبب إعيائها أو أنها أصيبت بالإغماء مثلا،

ولكن ماحدث أن هناك شخص هو من أوقع أم كلثوم.

وبداية القصة عند إحياء أم كلثوم لحفلها الغنائي ذات مرة على مسرح الأولمبياد بالعاصمة الفرنسية باريس،وكانت حينها تغني قصيدتها الأطلال وكان الجميع منسجمين معها.

وإذ فجأة أحد المعجبين بقفز على المسرح خلسة، وتتفاجأ أم كلثوم به أمامها، ليس فقط هذا بل لم يكتفي بالوقوف أمامها وأرادأن يقبل قدميها ليعبر لها عن مدى إعجابه بها، مما أربك جميع الموجودين في المسرح وأولهم كوكب الشرق أم كلثوم.

أمسك هذا الشاب المهوس بسوما، قدمها بقوة في محاولة منه لتقبيلها وعندما حاولت التخلص منه سقطت أم كلثوم على خشبة المسرح وأسرع إليها رجال الأمن وأمسكا بهذا المعجب،وحاول عدد من أفراد الفرقة الموسيقية مساعدة أم كلثوم في النهوض. أخذ رجال الأمن الرجل إلى خارج المسرح، وعادت أم كلثوم للغناء مرة أخرة وكأن شيء لم يكن، بل أنها بطريقة ذكيةحاولت التخلص من التوتر الموجود في المسرح بعد هذه الواقعة.

فبمجرد وقوفها عادت سريعاً لتغني: “هل رأى الحب سكارى مثلنا” ، أشارت بيدها إلى الشاب المتيم بها وأراد تقبيل قدمها،فضحك الجمهور وانطلقت التصفيقات والهتافات بحرارة أشد انبهاراً بما فعلته لتجاوز الواقعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى