حوادث

قضية اغتصاب جديدة تشعل السوشيال ميديا.

قضية اغتصاب جديدة تشعل السوشيال ميديا.

أثارت واقعة اغتصاب جديدة، ضجة واسعة في مصر، خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت فتاة عن تعرضها للاغتصاب على يد شاب، ذكرت اسمه أحمد شوكت ووضعته في هاشتاج تحول إلى ”تريند“ على موقع ”تويتر“، في غضون ساعات قليلة.
وادعت الفتاة أن هناك شابا اغتصبها وهي نائمة بسبب تأثير الكحول، عقب حضورها حفلا معه، بوجود أصدقائهما بالساحل الشمالي عام 2018وقالت الفتاة إنها تناولت مشروبات كحولية مع هذا الشاب، وعقب الحفل ذهبت معه إلى شقته، ثم اعتدى عليها جنسيا، بينما كانت نائمة في السرير.وأوضحت أنها كانت تبلغ 17 عاما عند حدوث تلك الواقعة، وأنها تعرضت لاغتصاب كامل، وعندما استيقظت واكتشفت ما حدث، وجدته قد هرب خوفا من فضح أمره.
وسرعان ما انتشر هاشتاج اسم الشاب الذي اتهمته الفتاة باغتصابها، كما نشر كثيرون صورته، بعد مرور عامين على الواقعة، حيث شارك المغردون الهاشتاغ بكثافة وطالبوا بمحاسبته، مثلما حدث مع طالب الجامعة الأمريكية، أحمد بسام زكي.
إلا أن هذه الواقعة فجرت خلافا بين العديد من المتابعين، حيث شدد فريق على ضرورة معاقبة المغتصب حتى لو كانت الواقعة قديمة، في حين لفت آخرون إلى خطأ الفتاة التي سمحت لنفسها بتناول الكحوليات معه والذهاب إلى شقته، دون حسيب أو رقيب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى