رياضة

«قطار» الزمالك يصل إلى أول هزائمه في اسوان بالدوري ويخسر 2-1

«قطار» الزمالك يصل إلى أول هزائمه في اسوان بالدوري ويخسر 2-1

تمكن فريق نادي اسوان من تحقيق الفوز على فريق الزمالك في المباراة التي جمعت بين الفريقين بهدفين مقابل هدف.

والتقى الزمالك وأسوان على ملعب الأخير، في إطار مواجهات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري عصر اليوم الإثنين.

وسجل لنادي أسوان كلًأ من محمد عبد الغني مدافع الزمالك في مرماه وديلسون كاموني هدفي أصحاب الأرض، فيما سجل حسام عبد المجيد هدف الزمالك الوحيد.

و جاءت أحداث المباراة سريعة، وفى الدقيقة 4 سجل محمد عبد الغنى مدافع الزمالك هدف ذاتي فى مرماه ليتقدم أسوان بالهدف الأول.

وأهدر لاعبو نادي أسوان فرصتين لتسجيل هدفين محققين في شباك نادي الزمالك في الدقيقتين 30 و 31 بعد ان وقف القائم الأيسر حائلًا أمام لاعبي أصحاب الأرض لهز شباك محمد عواد.

وفى الدقيقة 47 ومع نهاية الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، سجل كمونى مهاجم أسوان الهدف الثانى لفريقه من ضربة رأس بعد تنفيذ ضربة ركنية لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين لأسوان.

ومع الدقائق الأولى من الشوط الثاني وتحديدًا فى الدقيقة 55 حصل الزمالك على خطأ من خارج منطقة الجزاء، سجل منها حسام عبد المجيد هدف تقليص الفارق بعد متابعته لكرة داخل منطقة الجزاء من صناعة أحمد سيد زيزو.

وخلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة حاول لاعبي الزمالك تسجيل هدف ثاني والخروج بنقطة من أسوان إلا دفاعات أصحاب الأرض وقفت حائلًا أمام الفريق لينتهي اللقاء بخسارة الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الانتصار، يستمر نادي الزمالك في صدارة الدوري المصري برصيد 24 نقطة منتظرًا نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز، بينما أسوان رفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى