حوادث

“قطع جسد زوجته بالمنشار” جريمة هزت أرجاء الاسكندريه

"قطع جسد زوجته بالمنشار" جريمة هزت أرجاء الاسكندرية

تلقي اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير مدير أمن محافظة الإسكندرية، إخطارا من قبل رئيس مباحث قسم شرطة سيدي جابر بوصول بلاغ من أحد أهالى سيدي جابر بالعثور على جثة سيدة بدون رأس، ملقاة بصندوق قمامة أمام عقار بمنطقة تعاونيات سموحة.

وعلى الفور انتقل رئيس مباحث قسم سيدي جابر مع حملة من ضباط القسم إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن الجثة لسيدة مجهولة ولم يتم التعرف عليها، يتراوح عمرها بين 25 و35 عاما، دون رأس ومقسومة لجزءين، داخل صندوق قمامة بتعاونيات سموحة.

وبعد فحص جميع كاميرات المراقبة في مكان الواقعة ومجاوبة الشهود والمشتبه فيهم، اتضحت الأمور وتوصلت قوات الشرطة إلي من قام بإرتكاب الجريمة، وهو زوجها واعترف على بارتكابه لتلك الجريمة لينتقم لشرفه “حسب إدعائه”.

وجاء اعترافاته أمام جهات التحقيق، بقيامه بالواقعة وبداية قوله : “شفتها بتخوني.. انتقمت لشرفي.. كانت تستاهل.. وأكمل حديثه قائلا كنت مبسوط وأنا بقطع جسدها بالسكين، واستغرقت الجريمة ساعتين حتى انتهيت منها.

وأضاف السائق الأربعيني المتهم بمقتل زوجته بمنطقة سيدي جابر بالأسكندرية بقيامه بتقطيع جسد المجنى عليها إلى نصفين بالمنشار الكهربائي، وقطع رأسها للإحتفاظ به حتى لا تنكشف الجريمة، ولكن كاميرات المراقبة رصدته عند التخلص من الجثة.

وتم إلقاء القبض على المتهم ولا تزال التحقيقات مستمرة حتى الآن، وتحرر محضر عن الواقعة بقسم شرطة سيدي جابر، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى