رياضة

قلق بين لاعبي الأهلي قبل مواجهة فيتا كلوب بسبب «الشهداء»

قلق بين لاعبي الأهلي قبل مواجهة فيتا كلوب بسبب «الشهداء»

تعاهدت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة العامري فاروق، على الفوز أمام فيتا كلوب في الكونغو وتحقيق نقاط المباراة الثلاثة لتحسن موقف الفريق في المجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، إلا أن هناك تخوف بين لاعبي الفريق من التعرض للإصابات خلال اللقاء المقرر له غدا الثلاثاء  بسبب النجيل الصناعي في الملعب الذي من المقرر أن يشهد المباراة.

أن عددا من لاعبي الأهلي تحدثوا خلال رحلة سفر الفريق إلى الكونغو وأبدوا تخوفهم الكبير من ملعب مواجهة فيتا كلوب، كونه ملعبًا للنجيل الصناعي وهو ما قد يتسبب في التعرض للإصابات، حيث من المقرر إقامة المباراة على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا

من جانبه، طلب سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق، عدم الالتفات إلى الملعب والتركيز في حصد نقاط المباراة كاملة، مطالبًا إياهم بعدم الالتفات إلى أي عامل سواء أرض الملعب أو الجماهير التي ستحضر من المدرجات.

الأهلي يتدرب مرتين في ملعب الشهداء
ويتدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرتين على ملعب مباراة فيتا كلوب الكونغولي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين غدا الثلاثاء بدوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يتدرب الأهلي اليوم على ملعب «الشهداء» في مدينة كينشاسا حسب لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

وتمنح لوائح الكاف الفريق الضيف الحق في التدريب مرتين على ملعب المباراة، إذا كانت أرضية الملعب نجيل صناعي.

24 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة فيتا كلوب
واختار موسيماني 24 لاعبًا للسفر إلى الكونغو، أمس السبت، في بعثة ترأسها العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، وجاءت كالتالي.

.محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية، وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل ‏كوكا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى