حوادث

قوات الحماية المدنية بقنا تسيطر علي حريق هائل وسط مجمع سكني بنجع حمادي

قوات الحماية المدنية بقنا تسيطر علي حريق هائل وسط مجمع سكني بنجع حمادي

وأوضحت التحريات الأولية، أن الحريق بسبب الألعاب النارية،إستطاعت الجهود الشعبية بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية من السيطرة على الحريق، قبل امتداده داخل الأماكن المجاورة.

وعلي جانب آخر تلقى مدير أمن قنا، وذلك بتمكن قوة أمنية برئاسة معاون أول مباحث قنا، الرائد “بسام حمزة ” من ضبط فردين أمن بتهمة سرقة مبلغ 160 ألف جنيه من ماكينات ATM الخاصة ببنك ناصر داخل قنا.

وأوضحت التحريات، أن الواقعة بدأت منذ الجمعة الماضية،بعد اكتشاف سرقة مبلغ 160 ألف جنيه، من ماكينات ATM ، وبعد إنتهاء التحقيقات الداخلية، تبين واقعة إهمال من قبل فردي أمن الفترة الصباحية والمسائية،داخل البنك ، وتم تبليغ الأجهزة الأمنية، التي ضبطت المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مما تسببت قوة حادث التصادم في وفاة الطالب والشاب في الحال وأظهرت معاينة أجهزة الأمن لموقع الحادث وجود تلفيات كبيرة في مقدمة سيارة الطالب محمد حمدي بينما تحولت سيارة الشاب عمر ماهر إلى كومة من الصفيح.

كما تم تحرير محضر بتلك الواقعة وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق في الواقعة فيما قررت النيابة العامة التصريح بدفن الشابين بعد توقيع الكشف الطبي عليهم وتم انتداب لجنة فنية من قبل النيابة لمعاينة مكان الحادث وبيان أسباب حدوثه.

فيما كلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث حيث انتهى عمل الفريق الأمني بأن الحادث ليس فيه أي شبهة جنائية وأنه عبارة عن تصادم حادث سير من جراء اختلال عجلة القيادة في يد طالب الطب محمد حمدي عبد الرازق.

ويذكر إن أجهزة الأمن قد تلقت بلاغ من شرطة النجدة والذي يفيد بحدوث حادث تصادم على طريق السويس بعد محطة تحصيل الرسوم وعلى الفور انتقلت إلى مكان الحادث واستدعت أوناش المرور وتم رفع حطام السيارتين واعادة حركة المرور لطبيعتها أمام  السيارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى