رياضة

كارتيرون يرفض التعاقد مع نجمي بيراميدز

كارتيرون يرفض التعاقد مع نجمي بيراميدز

المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الأول لنادي الزمالك، رفض عودة ثنائي الفارس الأبيض التي تعلب مع بيراميدز منذ سنوات إلى جدران القلعة البيضاء مرة أخري، واللذان تنتهي عقودهما مع فريقهما بنهاية الموسم الجاري ويحق لهم التوقيع مع أي نادي في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل بشكل مجاني بدون أي مقابل يدفع إلى فريق بيراميدز.

كارتيرون رفض بشدة فكرة عودة عمر جابر وأحمد توفيق لاعبي بيراميدز إلى النادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، مضيفا “الثنائي تم عرضهما على إدارة الزمالك لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب كارتيرون وأكد على عدم الحاجة لهما”.

وأشارمصدر. إلى أن عقد الثنائي عمر جابر وتوفيق ينتهي بنهاية الموسم الجاري ومن ثم يحق لهما التوقيع لأي ناد في شهر يناير المقبل الأمر الذي جعل بعض الوكلاء يعرضا اسم الثنائي على الزمالك من جديد، حيث خاص اللاعبان فترة في جدران نادي الزمالك قبل أن ينتقلا إلى بيراميدز.

وقف القيد في الزمالك
يذكر أن الزمالك ما زال يعاني من وقف القيد من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، حيث أن الفريق محروم من التعاقد في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل بعدما حرم منها في انتقالات الصيف الماضية، وذلك بسبب القصة الشهيرة الخاصة باللاعب حسام أشرف، ولكن الزمالك يجهز بعض الصفقات للتعاقد معها في نهاية الموسم بالإضافة إلى عودة اللاعبين الذين ضمهم بالفعل ولم يستطع التعاقد معم مثل عمر كمال عبد الواحد ومروان حمدي وغيرهم من اللاعبين.
وفاز الزمالك  على نظيره غزل المحلة، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري، بنتيجة 4 أهداف نظيفة في مباراة أظهر لاعبو القلعة البيضاء مهارة رائعة وأداء رائع خلال أحداث المباراة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى