رياضة

كاف يهدد مشاركة الوداد والرجاء المغربى فى أبطال أفريقيا والكونفدرالية

كاف يهدد مشاركة الوداد والرجاء المغربى فى أبطال أفريقيا والكونفدرالية

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أرسل خطاباً للاتحاد المغربى بشأن الأندية التى تشارك الموسم المقبل فى مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

الاتحاد الأفريقي خاطب نظيره المغربى للمطالبة باختيار الأندية الأربعة التى ستمثل الكرة المغربية قبل 30 يونيو المقبل فى مسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية والتى ستنطلق منافساتهما فى 3 أغسطس المقبل.

وأشار المصدر. إلى أن الاتحاد الأفريقي، من خلال المراسلة ذاتها، أكد أنه سيرفض مشاركة الأندية التى صدرت أحكام نهائية ضدها من المحكمة الرياضية الدولية، ولم تعمد بعد إلى تسويتها قبل موعد قرعة المسابقتين المذكورتين.

وأضاف المصدر. أن نادى الرجاء سدد الأسبوع الماضي مبلغ 5 ملايين دولار للجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لصالح المهاجم النيجيري أوساجونا والمدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، لتفادى منعه من التعاقدات الصيفية والمشاركة فى المسابقة القارية، فضلا عن أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد، سدد المستحقات المالية التى قضت بها المحكمة الرياضية لصالح لاعبين ومدربين سابقين فى الفريق الأحمر، وذلك لتفادى منعه من المشاركة القارية الموسم المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى