فن

كم تبلغ ثروة الفنان حكيم؟ .. وهذه صور زوجته الجميلة

كم تبلغ ثروة الفنان حكيم؟ .. وهذه صور زوجته الجميلة

الفنان والمطرب الشعبي حكيم الذي يعتبر من أشهر النجوم في الوطن العربي ويحظي بشعبية كبيرة، وله جماهير في مختلف المراحل العمرية.

اسمه الحقيقي هو عبدالحكيم عبدالصمد كامل، وسر اسمه حكيم أن والدته كانت تناديه وتقول له يا حكيم فاختار هذا الإسم ليكون اسماً فنيا له، ولد في أكتوبر عام 1962 بمدينة مغاغة بمحافظة المنيا.

كان يعشق الغناء وظهرت موهبته وهو فى العاشرة من عمره فى حفلات المدرسة، وفي المرحلة الثانوية سافر للقاهرة للبحث عن فرصة حقيقية للغناء، وبالفعل بدأ في الملاهي الليلية والأفراح، رغم معارضة ابيه لدخوله المجال الفني ولكنه تمسك بموقفه.

حتي جاء عام 1989، وقدمه الفنان حميد الشاعري إلي إحدى شركات الإنتاج، وصدر له أول ألبوم غنائي باسم (نظرة) وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وقدم بعد ذلك العديد من الأغاني والفيديو كليبات التي ساهمت في زيادة شهرته.

خاض حكيم تجربة التمثيل، واشتهر بدوره في فيلم الجزء الأول والثاني من فيلم الراقصة والسجان عام 1992 و1994، ثم قدم فيلم علي سبايسي عام 2005، وشارك بعد ذلك في مسلسل رمضان كريم عام 2017.

تزوج حكيم من زوجته الحالية من أكثر من 17 عاما وهي من خارج الوسط الفني ، هي السيدة جيهان وأكد حكيم انها حبه الأول والأخير، وتدرك جيدا معنى أنها متزوجة من رجل شرقي، وقال أن والدها مصري يوناني، ووالدتها من فنزويلا، وكانت تتولى منصب القنصل العام في سفارة فنزويلا بالقاهرة، وقال أنه يعتبرها وهي زوجة وأخت وصديقة، وكل شئ في حياته.

وعن قصة تعارفهما قال حكيم “كنا نعمل سويًا، وحدث نوع من الاستلطاف، وبعدها ارتبطنا”، وقال أنها تتفهم نجوميته وتتحكم في مشاعرها بسبب وجود معجبات لحكيم.

والجدير بالذكر أن الفنان حكيم لديه أربعة أبناء، هم “أحمد، مريم، عمر، علي”، وعلي هو ابنه الأكبر، كما أنه طالب بكلية الهندسة ويدرس في لندن، بينما مريم تحب الغناء، وعمر يحب التمثيل.

والجدير بالذكر أن عمر هو الابن الأصغر لحكيم ، وهو يشبه بشكل أكثر من باقي إخوته.مقدار ثروة الفنان حكيم
ويذكر أن ثروة الفنان حكيم تبلغ قيمتها حوالي 30 مليون دولار وهو ما يجعله من أغني الفنانين في مصر، تمكن حكيم من الحصول علي هذه الثروة خلال مسيرته الفنية طوال هذه السنوات عن طريق الغناء والحفلات وبعض الأفلام والمسلسلات التي شارك فيها، ويذكر أن المطرب الشعبي حكيم قد سبق وتعرض منزله للسرقة، فقد سرق منه 17 ساعة يد بلغت قيمتها حوالي مليون 750 ألف جنيه، وثلاثة هواتف، وكاميرا فيديو ، ولاب توب وبعض المشغولات الذهبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى