فن

كم تبلغ ثروة الفنان عادل إمام

كم تبلغ ثروة الفنان عادل إمام

عادل امام أحد أشهر الممثلين المعمرين في السينما المصرية والملقب بـ “الزعيم” والذي بدأ الحياة الفنية من الصفر حتى وصل إلى الشهرة الكبيرة.

التي هي عليها في الوقت الحالي، وفي تقريرنا التالي سنتحدث عن كم تبلغ ثروة عادل امام نظرًا لأن هذا الأمر يلقى اهتماما كبير بين جميع المعجبين.لطالما كان لقبه الزعيم، من غيره الفنان المصري الشهير عربيا و عالميا عادل الإمام ، حيث سنكشف لكم عن الثروة الحقيقية التي يمتلكها الممثل القدير في كل بنوكه المحلية و الدولية.

جدير بالذكر أن لعادل الإمام أكثر من 100 فيلم ، و أكثر من 10 أدوار بطولية في أفلامه كما سبق و فجرت صحيفة أمريكية مفاجئة حين ذكرت بأحد فروعها للشرق الأوسط أن عادل الإمام يأخد حصة الأسد من ظهوره على كل فيلم ، حيث يأخد حوالي 15 مليون جنيه مصري أي ما يعادل 2 مليون دولار.

إضافة لكل هذا و نقلا عن مصادر موثوقة فقد تم التأكد أن ثروة عادل الإمام في كل البنوك المحلية و الدولية قد بلغت حد 100 مليون دولار. حيث ذكر نفس المصدر أن عادل الإمام يحتفظ بثرواته لنفسه و ليس لجهات عائلية كما يفعل أغلبية الشخصيات المشهورية ، فضلا عن توزيعها في مجموعة من البنوك الغربية و القسط الأكبر بالبنك المصري.وجدير بالذكر أن الزعيم عادل إمام يبلغ عمره 80 عاماً حيث أنه مواليد عام 1940 وبدأ حياتة الفنية عام 1960 أى أنا يتواجد على الساحة الفنية منذ 60 عاماً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى