رياضة

كهربا وقندوسي يقودان قائمة الأهلي أمام الزمالك

كهربا وقندوسي يقودان قائمة الأهلي أمام الزمالك

حدد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي قائمة المارد الأحمر التي ستخوض مواجهة الزمالك، في المباراة المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه النادي الأهلي فريق الزمالك في الثامنة والنصف إليوم الخميس على إستاد القاهرة، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 31 بالدوري الممتاز، حيث يحتل المارد الأحمر صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 75 نقطة، فيما يحتل الأبيض المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

قائمة النادي الأهلي لمباراة الزمالك تشهد تواجد أليو ديانج، الذي ينتظر خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتحديد موقفه من المشاركة في المباراة من عدمه.

وحسب ما ورد فإن قائمة الأهلي أيضًا تشهد تواجد التونسي محمد الضاوي كريستو، ولاعب خط الوسط، محمد فخري، بالإضافة للعائد من المنتخب الأولمبي، أحمد نبيل كوكا.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول – خالد عبد الفتاح – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج – مروان عطية – أحمد نبيل كوكا – محمد فخري – أحمد قندوسي – محمد مجدي أفشة – أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – حسين الشحات – محمد الضاوي كريستو – طاهر محمد طاهر

خط الهجوم: محمد شريف – محمود كهربا.

وكان الأهلي قد ضمن التتويج ببطولة الدوري العام هذا الموسم، للمرة الـ 43 في تاريخه، وذلك بعد هزيمة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، مساءالإثنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى