رياضة

كولر بعد فوز الاهلي على الحرس: احتاج للوقت لاكتساب خبرات في الكرة الأفريقية

كولر بعد فوز الاهلي على الحرس: احتاج للوقت لاكتساب خبرات في الكرة الأفريقية

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الاهلي، على الفوز الذي حققه على حساب حرس الحدود ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الاهلي الفوز على حساب حرس الحدود، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهم مساء الخميس، في لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشر.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن الفريق حقق فوزًا صعبًا على حرس الحدود، لأنه كان بعد التتويج بلقب أفريقيا.

وأكد مدرب الاهلي، أنه بذل مجهود كبير ليتمكن من فرض التركيز على اللاعبين، بعد التتويج الأفريقي بالإضافة إلى مشاركة البعض مع المنتخبات الوطنية.

وأضاف:” لا يزال أمامي مزيد من الوقت لاكتساب الخبرات في الكرة الأفريقية رغم تحقيق الفوز بدوري أبطال أفريقيا”.

وعن عدم مشاركة حمدي فتحي في مباراة الاهلي وحرس الحدود، قال:”التغيير بسبب الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبين وليس لتجهيز بديله بعد أنباء رحيله”.

وأشار كولر، إلى أن تفهم عقلية جماهير الاهلي التي ترغب في الفوز ببطولة تلو الأخرى، وأن ذلك يتماشى مع طموحاته وشخصيته التى تميل إلى تحقيق النجاح منذ أن كان لاعبًا.

واستكمل:”معلول لاعب مهم ومؤثر مع النادي الاهلي، وسعيد بتواجده داخل الفريق”.

وبسؤاله عن إمكانية الاعتماد على اللاعبين الشباب في حال حسم لقب الدوري، قال:”أفكر في كل مباراة على حده أمامنا مواجهة ضد منتخب السويس في كأس مصر أعمل على الاعداد لها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى