رياضة

كولر: تعادلنا مع المصري بسبب إهدار فرص لا يمكن إهدارها

كولر: تعادلنا مع المصري بسبب إهدار فرص لا يمكن إهدارها

حمّل مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي سبب التعادل أمام المصري لكثرة إهدار الفرص، التي أكد أنه لا يمكن إهدارها، على النحو الذي جرت عليه.

واكتفى النادي الأهلي بنتيجة التعادل السلبي أمام ضيفه المصري، في المباراة التي أُقيمت مساء الخميس، على ملعب الجيش ببرج العرب، لحساب منافسات الجولة الـ 13 من الدوري المصري.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المبقاراة: “لم نلعب بشكل جيد في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني تحسنّا كثيرًا.. أُتيحت لنا فرصَا محققة بنسبة 100%”.

وأضاف: “لم نستطيع إحراز الأهداف، استحقينا الفوز في المباراة في الشوط الثاني، لقد سيطرنا بالكامل على مجريات اللعب، وأهدرنا فرصًا عديدة، ولم تكن هناك فرصًا علينا في الشوط الثاني”.

وأتم كولر تصريحاته قائلًا: “في النهاية كي تفوز يجب أن تسجل الهدف.. لقد خلقنا 3 فرص لم يكن يصح أن يتم إهدراهم، ولهذا تعادلنا.. أنا لا أفكر في كأس العالم للأندية، وتركيزي الآن ينصب على المباراة المقبلة في نصف نهائي كأس مصر”.

ويواجه النادي الأهلي فريق سموحة في السابعة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر عن الموسم الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى