رياضة

كولر: ما فعله سموحة خارج الأخلاق الرياضية.. لم أشاهد مثل ذلك في حياتي

كولر: ما فعله سموحة خارج الأخلاق الرياضية.. لم أشاهد مثل ذلك في حياتي

انتقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أسلوب لعب فريق سموحة، مُشيرًا إلى أنه يتوجب اتخاذ قرارات من أجل تحسين الكرة المصرية.

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: “كنت لاعبًا محترفًا على مدار 17 عامًا، ومدربًا منذ 23 عامًا، لا أعتقد أنني رأيت مثل ذلك في حياتي”.

وأضاف: “لم نلعب بشكل جيد في الشوط الأول، كنا نواجه فريقًا يلعب في الثلث الدفاعي فقط، لكنني لم أشاهد في حياتي من قبل فريقًا، يسقط لاعبوه في الأرض كل 3 دقائق، وبعضهم يصوب الكرة في الخارج وفي منتصف الملعب”.

وتابع: “تضييع وقت لم أشاهد مثله في حياتي المهنية على مدار 40 سنة.. (دي مش أخلاق رياضية والأمور صعبة جدًا ومتسابة كل واحد يعمل اللي هو عاوزه) “.

وواصل: “في كأس العالم رأينا كيف يتم احتساب الوقت بدل الضائع رغم أن نسق المباريات كان سريعًا، ولكن اليوم تم احتساب دقيقتين في الشوط الأول، و5 دقائق في الثاني.. كان هناك وقتًا بديلًا أكثر من ذلك”.

وأتم كولر: “أقدم نصيحة من أجل تحسين جودة اللعب. من الممكن أن يكون الحل في إشهار البطاقات الصفراء في وجه من يقوم بتلك الأفعال، ومع أول حالة طرد بسبب (التمثيل اللي مش كويس، أعتقد ان الناس هتبقى احسن)، وهذا لصالح الكرة المصرية، كي يصبح رتمها أسرع وأفضل”.

وسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه سموحة، في المباراة التي أُقيمت مساء الأحد، على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب منافسات الجولة التاسعة من الدوري العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى