المزيد

كيان وهمي يقوده أيمن نور.. لإحياء الجماعة الإرهابية

كيان وهمي يقوده أيمن نور.. لإحياء الجماعة الإرهابية

هذا الكيان الوهمي المزعوم هو بكل المقاييس مؤامرة إخوانية بثلاث أرواح: مهاجمة مصر في الداخل وخداع الادارة الأمريكية الجديدة وتدويل قضية الإخوان.. ومن أجل ذلك يسعي نور إلي إدارة الفوضي من الخارج والاشراف بنفسه علي التمويل بعد انهيار الجماعة الإرهابية وفشلها في توحيد صفوف الهاربين داخل كيان واحد ولم شمل أعضائها المبعثرين والمستكينين خوفاً من تطبيق القانون عليهم خاصة ان شعب مصر كشف الاعيبهم ويقدر حجم التحديات التي تواجهها مصر ومن ثم احرق الشعب اوراقهم وألقاها في مزبلة التاريخ.

ولأن ايمن نور عميل قذر للإخوان وبارع في الخيانة ونسج الأكاذيب والفبركات فإنه يكثف الاجتماعات مع الهاربين امثاله لتركيا ووضع الخطوط العريضة لهذا الكيان الوهمي وبنود مخططه الشيطاني لضرب استقرار مصر وتقدمها.

ولكي يضمن نور نجاح مخططه القذر -كما يتوهم- استدعي اسماء لها ثقلها الدولي بزعم الوساطة بين مصر والجماعة الإرهابية.. ومن أبرز هذه الأسماء الأخضر الابراهيمي المبعوث الأممي الذي كان له دور كبير في عمليات صلح سابقة في افغانستان والعراق وسوريا بتكليف دولي.

اختيار الابراهيمي ككلمة سر.. هو اختيار خبيث من نور.. فهو يريد بشكل غير مباشر تدويل مايسمي من وجهة نظره “الخلاف بين الدولة المصرية والإخوان”.. ويستهدف من ذلك رفع قيمة الجماعة ومحو الصفة اللصيقة بها من انها جماعة إرهابية ومنظمة تخريبية.

إنها أحلام وأوهام لا توجد إلا في ذهن أمثال أيمن نور.. فمن رابع المستحيلات وضع دولة كبري بحجم مصر علي ترابيزة واحدة مع جماعة الإخوان الإرهابية.. إلا ان نور لا يستهدف هذا فقط بل يحاول ان يكون له دور في الحياة السياسية مرة أخري ولو علي حساب دماء المصريين الذين قتلهم الإرهاب الإخواني قبل وأثناء وبعد السنة السوداء للحكم الظلامي للإخوان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى