رياضة

كيروش قبل السفر إلى الكاميرون: مانمر به غير مسبوق والموقف أصبح أكثر صعوبة

كيروش قبل السفر إلى الكاميرون: مانمر به غير مسبوق والموقف أصبح أكثر صعوبة

يواجه البرتغالي كارلوس كيرش المدير الفني للمنتخب الوطني، تحدي كبير قبل السفر إلى الكاميرون للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 والتي تقام في الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير بمشاركة 24 منتخب من القارة السمراء.

وحرص كيروش على توجيه رسالة للثنائي عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب ومحمد أبو جبل حارس المرمى بعد إصابتهما بفيروس كورونا وتأخر سفرهما مع بعثة الفراعنة.

وقال كيروش عبر حسابه بموقع تويتر: ما نمر به غير مسبوق كلما أصبح الموقف أكثر صعوبة ، كلما بقينا معًا أقوياء، من الأفضل أن نقف معًا ونركز على ما يتعين علينا القيام به لمواجهة التحديات. أصدقائي وأعضاء الفريق الأعزاء، نحن جميعًا نصلي من أجل صحتكم، ونتمنى الشفاء العاجل والعودة إلى فريقنا.

وقال المركز الإعلامي لاتحاد الكرة أن نتائج المسحات الطبية التي أجراها المنتخب الوطني يوم أمس استعدادا للسفر غدًا إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات البطولة الأفريقية أكدت إيجابية مسحة عصام الحضري مدرب حراس المرمى ومحمد أبو جبل حارس المرمى . وتقرر عدم سفرهما غدًا مع البعثة.

وسيلتقي منتخب مصر مع منتخب نيجيريا في الجولة الأولى من البطولة الأفريقية يوم 11 يناير الجاري في المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبي غينيا بيساو والسودان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى