رياضة

كيروش يفاجئ الجميع باختياراته قبل مباراة السنغال

كيروش يفاجئ الجميع باختياراته قبل مباراة السنغال

يجري المنتخب المصري استعداداته المكثفة للمواجهة النارية أمام السنغال، في إطار منافسات الدور الفاصل والحاسم لكأس العالم 2022 في قطر، حيث يرغب المدير الفني في كتابة التاريخ مع الفراعنة والتأهل إلى المونديال على حساب أسود التيرانجا، تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

موعد مباراة منتخب مصر أمام السنغال في تصفيات كأس العالم
ومن المقرر، أن تقام مباراة مصر والسنغال يوم 25 و29 مارس الجاري، حيث تكون المباراة الأولى على استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة والنصف مساءًا، على أن تنطلق المواجهة النارية في دور الإياب في العاصمة السنغالية داكار، في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

هل يشارك طارق حامد في مباراتي السنغال؟
وذكرت مصادر، إن طارق حامد خارج حسابات كيروش نهائيًا، جراء بعد اللاعب عن المشاركة مع الزمالك مع فريقه طوال الفترة الماضية، إثر تعرضه للإصابة في الركبة، في حين أن البرتغالي كيروش ينوي الاعتماد على الثلاثي، عمرو السولية ومحمد النني وحمدي فتحي ووجود بدائل مثل مهند لاشين وإمام عاشور.

موقف أفشة وشريف من مباراتي السنغال
ولم يحسم كيروش المدير الفني للمنتخب القومي موقفه من ضم الثنائي أو استبعادهما حتى الآن، لكن مصدر مقرب أوضح أن كيروش يدرس استبعاد محمد شريف من المباراتين مع ضم محمد مجدي أفشة، جراء اعتزال عبد الله السعيد اللعب الدولي.

موعد معسكر منتخب مصر
ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر، قبل مباراتي السنغال يوم 20 مارس المقبل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى