رياضة

كيف ينوي الأهلي التعامل مع بقية مباريات الموسم بعد التتويج بالدوري؟

كيف ينوي الأهلي التعامل مع بقية مباريات الموسم بعد التتويج بالدوري؟

أصبح من المنتظر أن يتخذ النادي الأهلي قرارًا خلال الأيام القليلة المقبلة بشأن منح راحات لبعض لاعبي الفريق الأول، بعد التتويج بشكل رسمي بلقب الدوري العام.

وضمن النادي الأهلي التتويج بلقب الدوري العام هذا الموسم، للمرة الـ 43 في تاريخه، وذلك بعد هزيمة فريق بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، مساء أول أمس الإثنين.

ويتبقى للنادي الأهلي 5 مباريات في مسابقات الدوري العام، سيخوض الأولى منهم في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس أمام الزمالك، على إستاد القاهرة، كما تنتظره مواجهة أمام الداخلية في كأس مصر.

وأوضحت قناة الأهلي أن النادي يتجه لمنح راحات بشكل تدريجي للاعبين عقب مباراة الزمالك، من أجل الاستعداد للموسم الجديد، مُشيرًا إلى أنه قد يستكمل الفريق مسابقة الدوري العام بالبدلاء والصف الثاني.

وذكر مقدم برنامج التريند على شاشة قناة الأهلي: “الأهلي سيتعامل بمنح راحات للاعبيه بشكل تدريجي بعد مواجهة الزمالك، فبطولة كأس مصر لم تنتهِ حتى الآن، والفريق لديه مباراة أمام الداخلية يوم 30 يوليو الجاري”.

وأضاف: “أيضًا يتبقى للأهلي الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر حال عبور الداخلية، وسيكون أمام المصري أحد يومي 3 أو 4 أغسطس، لذا هناك اتجاه لمنح راحات للاعبين بشكل تدريجي، بحيث يحصل كل لاعب على راحة مناسبة له”.

وتابع: “بعد مباراة الزمالك القادمة، عدد من لاعبي الأهلي وعلى رأسهم أليو ديانج سيحصلون على إجازة لمدة 5 أيام بحد أدنى، أو 10 أيام بحد أقصى، ثم يعودون ويحصل لاعبون آخرون على إجازة حتى 7 أو 8 أغسطس”.

وأتم مقدم برنامج التريند تصريحاته قائلًا: “أيضًا هناك اتجاه آخر بمنح جميع اللاعبين الأساسيين راحة حتى الأسبوع الأخير من شهر يوليو، أي لمدة أسبوعين، ثم يتم النظر، هل يتم الاستمرار بمجموعة البدلاء في كأس مصر، أم عودة اللاعبين الأساسيين للاستعداد للموسم الجديد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى