رياضة

لاعبو الأهلي يتأمرون على معشوق موسيماني ويطالبون بطرده من النادي

لاعبو الأهلي يتأمرون على معشوق موسيماني ويطالبون بطرده من النادي

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الزمالك، في لقاء ” تكسير عظام” بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة من مساء يوم الاثنين المقبل، وذلك ضمن لقاءات مسابقة الدوري الممتاز.

سادت حالة من الغضب والإستياء الشديد من قبل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أحد أعضاء الجهاز الفني للفريق، بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني.

وشعرت لاعبي النادي الأهلي ببعض الضيق والغضب من الجنوب افريقي كابيلو رانجوجا مخطط الأحمال في الفريق، وذلك بسبب عدم توفير الحمل البدني المطلوب خلال الأشهر الماضية، ويري اللاعبين أن التدريبات البدنية كثيرة للغاية لا يتحملوا ضغط المباريات الكثيرة، وهذا أحد الأسرار في قلة الحمل البدني للاعبين خلال المباريات الأخيرة.

ويعد كابيلو رانجوجا مخطط الأحمال، هو أحد أبرز المقربين من بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، حيث عمل معه خلال توليه المسئولية الفنية لنادي صن داونز الجنوب افريقي، وأصر على تواجده معه في النادي الأهلي.

يذكر أن النادي الأهلي سيخوض مواجهة نارية ضد نادي صن داونز الجنوب افريقي، مساء يوم 14 مايو الجاري، على ستاد القاهرة، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى