رياضة

لثالث مرة.. الزمالك يتعادل بدون أهداف مع وادي دجلة

لثالث مرة.. الزمالك يتعادل بدون أهداف مع وادي دجلة

فرض التعادل السلبي نفسه على أحداث مباراة الزمالك ووادي دجلة، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب استاد السلام الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الممتاز.

وأهدر أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، فرصة الهدف الأول بعد انفراد تام بحارس مرمى وادي دجلة محمد عبد المنصف في الدقيقة 5، ثم عادت له الكرة مرة أخرى ليمررها لسيف الدين الجزيري ويضعها في يد عبدالمنصف.

وحاول نادي وادي دجلة التسجيل في الدقيقة 16 من عمر المباراة، بعدما توغل لاعبي وادي دجلة من الجبهة اليمنى، لصلاح أمين ليضيع الهدف الأول.

واستطاع حمزة المثلوثى من إنقاذ مرمى الزمالك، من هدف للفريق الدجلاوي في الدقيقة 19 بعد تمريرة مميزة من محمد هلال لرودني أنتوي.وكان يوسف اوباما قد تسلم كرة من امام عاشور داخل منطقة الجزاء وتمكن من تخطي المدافع وسدد كرة ولكنها بستقط بين أيدي محمد عبد المنصف.

وفي الشوط الثاني واصل الحظ تخليه عن نادي الزمالك، في أكثر من مناسبة، حيث تألق محمد عبدالمنصف في أكثر من كرة، وتصدى لكرة خطيرة للمغربي أشرف بن شرقي.

وواصل التألق وتصدى لكرة للتونسي سيف الدين الجزيري في منتصف الشوط الثاني، وتصدى لركلة جزاء من عبدالله جمعة لاعب الأبيض في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 30 نقطة، في المركز الأول، فيما رفع رصيد دجلة إلى 8 نقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى