محافظات

لجنة شباب الأشراف بالغردقه تتبرع ببوابة تعقيم للمستشفى العام

لجنة شباب الأشراف بالغردقه تتبرع ببوابة تعقيم للمستشفى العام

تحت شعار معا لخدمة الإنسانية لجنة شباب الأشراف بالغردقه تتبرع بوابة تعقيم للمستشفى العام
تبرعة لجنة شباب إشراف الغردقه بغرفة تعقيم من تصنيع اللجنة كهدية لجيش مصر الابيض والطواقم الطبيه في مستشفي الغردقة العام .
وذلك بحضور الدكتورة نصرة سعد مديرة الطب الوقائي بمدرسة الصحه والدكتور محمد السيسي نائب مدير مستسفي عام الغردقه، وكانت بوابة التعقيم هي اول انتاج لجنة الشباب بالتعاون مع المهندس مصطفي محمد رفعت القطوعي ,وسوف تقوم لجنة الشباب بعمل مبادة اخري لتعليم الجمعيات الخيرية كيفية تصنيع بوابات تعقيم بالمجان .
وستقوم لجنة شباب الاشراف بالتعاون مع المهندس مصطفي بتصنيع اكتر من نموذج من بوابة التعقيم لمن يريد بأسعار رمزية كما هو الاتفاق مع المهندس المصنع وتكون مكونة من اكتر من نموذج.
وقال أشرف طلب الشريف منسق العام للجنة الشباب بجمعيه الاشراف بالغردقة, بأنه النموذج الاول ويطلق عليه اسم ASH 1 وهذا النموذج ستكون تكلفته اقل من الف جنيها ومخصص للشقق والفيلال وسيكون النموذج الثاني الذي يطلق عليه ASH2 والذي يستخدم للمكاتب والشركات الصغيرة والوحدات الصحية وتكلفته سوف تكون الف من ألفين جنيها .. و بوجد نموذج ثالث يطلق عليه اسم ASH3 وهو مخصص للمنشآت المتوسطة كالمدارس والمحلات التجارية ولن تزيد تكلفته عن ٣ الالف جنيها ويوجد هناك نموذج ASH4 وهذا النموذج للمنشآت الكبري والقري السياحية وجميع هذه الأعمال غير قابله للربح.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى