رياضة

لماذا أنفعل كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر الأهلي ؟

لماذا أنفعل كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر الأهلي ؟

انفعل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة المرتقبة أمام الأهلي، غدا، الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي فاز على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة في افتتاح مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، ثم تغلب على سياتل الأمريكي بهدف دون رد في الدور ربع النهائي، ليصطدم بريال مدريد في نصف نهائي المونديال.

الأهلي صاحب تاريخ عظيم:

وقال كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمبارة:” الأهلي صاحب تاريخ عظيم، وفاز بالعديد من الألقاب، ويمتلك خبرة في هذه البطولة ولديه تنظيم جيد مع لاعبين سريعين، كما لديه نفس رغبتنا وهي التتويج بكأس العالم للأندية، لذا نحن نحترمهم”

وتابع: “كأس العالم للأندية دائمًا يعتبر حدثا مهما، وهذا يعني القيام بالأشياء بشكل جيد. نحن متحمسون للغاية، في بلد حيث لدينا العديد من المشجعين الذين يمكننا أن نجعلهم سعداء ولدينا الفرصة لإنهاء ما بدأناه العام الماضي بشكل جيد. يمكن أن يكون دفعة من أجل ما هو آت”.

وسئل أنشيلوتي عن ملف البرازيلي فينيسيوس جونيور والحملة التي يتعرض لها في إسبانيا، ويجب على زملائه الدفاع عنه في الملعب بشكل أكبر حيث رد غاضبا بانفعال: “هل المشكلة في فينيسيوس أو في زملاء  فينيسيوس؟ المشكلة في كرة القدم بإسبانيا، والتي يجب أن نجد حلاً لها، إنه ضحية أمر لا أفهمه”.

ويسجل الأهلي في هذه البطولة، ظهوره الثامن بكأس العالم للأندية، كما وصل إلى المربع الذهبي للمرة الخامسة في تاريخه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى