فن

لماذا يكره الجميع محمد سامي؟

لماذا يكره الجميع محمد سامي؟

انتهى الموسم الرمضاني منذ ايام وانتهت معه مسيرة محمد سامي المهنية، فقد توقفت الشركة المتحدة للانتاج عن العمل معه بسبب فشل مسلسله ” نسل الاغراب” والسبب؟

زوجته مي عمر فقد قيل انها السبب الرئيسي للقرار فقد قالت الشركة لسكاي نيوز ارابيا ان سامي غير في السيناريو كثيرا وعطى بعض الممثلين ادورا اكبر من المكتوب لهم.

وقال بعض النقاد ان محمد سامي اراد ابراز زوجته مي عمر اكثر من الابطال لذا منحها مساحة تمثيلية اكبر ووضع لها مشاهد غير مبررة دراميا ما اشعل الخلافات في الكواليس.

صرحت الشركة ايضا ان محمد سامي استخدم ميزانية اكبر من المتفق عليها ورغم ذلك فان العمل لم ينجح بحسب ما اشيع فقد غير محمد سامي في الاحداث المتفق عليها ولم يسلم الحلقات في الوقت المتفق عليه.

العديد من الفنانين شمتوا في المخرج محمد سامي وذلك بسبب طريقة تعامله معهم ففي مسلسل الاسطوؤة اعطى زوجته مي عمر مساحة اكبر من الفنانة ياسمين صبري ما دفعها وقتها للانسحاب من التصوير.

كما اتهم المخرج محمد سامي الفنانة غادة عبدالرازق بأنها ارسلت له بلطجية لضربه، وقال عن الممثلة نسرين امين انها ممثلة درجة خامسة وانها تغار من زوجته مي تمر.

كل هذه المشاكل جعلت للمخرج محمد سامي اعداء وكان من ابرز الشامتين الفنانة مها احمد التي هاجمت ابطال المسلسل ووصفتهم ” بمخدماتيه للاستاذة” مشيرة الى ان الفنان احمد السقا والفنان امير كرارة كانا تحت خدمة مي عمر.

كما اضافت مها احمد ان احد الممثلين وعدها بدور لكنه لم يفي بوعده، اما الآخر فقد طلبت منه مساعدتها في المهنة فقال لها الدور بينادي صاحبه.

رد الفنان امير كرارة على تصريحات مها احمد بطريقة ودية ونفى صحة الموقف الذي ذكرته مها احمد.

اما محمد سامي فقد قال ان النقد يطاله منذ بداية المسلسل وان هذا النقد يأتي من مستخدمين مزيفين بهدف المنافسة اما بالنسبة الى الانتقادات التى طالت الديكورات وتجسيد الصعيد فقد ذكر ان العمل كان تخيله كمخرج بهذا الشكل واراد ان يسلي الجمهور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى