فن

لن تتخيل ثروة محمد رمضان بعد الحجز عليها

لن تتخيل ثروة محمد رمضان بعد الحجز عليها

أثبت النجم محمد رمضان ، في فترة وجيزة ، أنه فنان من العيار الثقيل ، وحقق العديد من النجاحات التي لم تحقق من قبل الكثير مثله ، حيث بدأ طريق النجومية في سن مبكرة ، وهو حاليًا 31 سنة وولد عام 1988.
واستحوذ محمد رمضان على قاعدة جماهيرية كبيرة ، وأصبح اسمه معلمًا مميزًا في مصر والوطن العربي ، بسبب أعماله التي لاقت نجاحًا كبيرًا.

أصبح رمضان رمزًا ونموذجًا يحتذى به لعدد كبير من الشباب ، نظرًا لنجاحه وطموحه وثروته التي لم يستوعبها كثير من الناس ، على الرغم من أنه كان في الأصل من الطبقة الوسطى ، إلا أنه كان مصممًا على أن يكون من أشهر نجوم العالم العربي ، وبالفعل أصبح وفي زمن قياسي.

يفخر محمد رمضان دائمًا بنجاحاته ويراجع ممتلكاته ، سواء من حيث أسطوله من السيارات الفاخرة ، بما في ذلك لامبورغيني وكاديلاك وفيراري ورولز رويس وغيرها ، أو من حيث الإيرادات التي حققها في شباك التذاكر بالداخل دور السينما ، أو معدلات المشاهدات التي حققها من خلال مسلسلاته وأغانيه التي أصبحت من أعلى نسبة المشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أكد محمد رمضان ، في عدة تصريحات صحفية وتلفزيونية ، أنه ليس متعجرفًا ولا يتفاخر بكل هذه الأشياء ، لكنه دائمًا يحب أن يشارك معجبيه كل تفاصيل نجاحاته.يوما بعد يوم. . . يتساءل الجمهور عن سبب ثراء محمد رمضان الهائل الذي حققه بسرعة ، ” من أين لك هذا؟” .
أصبح محمد رمضان نجماً لامعاً تتهافت عليه شركات الإنتاج للعمل معه ، بعد النجاحات الساحقة التي حققها ، ومنها مسلسله الشهير ” الأسطورة” ، الذي عُرض في موسم رمضان 2016.
وذكر رمضان ، في إحدى المقابلات والفعاليات التلفزيونية ، أنه أصبح الأعلى أجرا في مصر ، حيث يكسب 45 مليون جنيه في مسلسل واحد ، وأثار الرقم دهشة الكثير من الجمهور.

كما قال محمد رمضان إنه يتقاضى في الفيلم السينمائي أجرًا أقل من أجره في المسلسل المحدد ، والذي يبلغ 45 مليون جنيه ، وبالتالي لم يحدد سعرًا محددًا لأجره في السينما ، مما يعني أنه قد يحصل على سبيل المثال على 20 أو 30 أو 35 مليون جنيه.

والبند الثاني أن محمد رمضان يتقاضى أجرًا من الإعلانات ، حيث دخل مجال الإعلان وظهر كبطل لإعلانات إحدى شركات الاتصالات الشهيرة في مصر ، وكان آخرها تعاونه مع الممثل العالمي فان دام في مقطع أغنية ” Hidden Fun” ، وحققت نجاحًا كبيرًا ، أشاد فان دام ، بعد ذلك بموهبة رمضان.
والثالث ، إكتسح محمد رمضان مؤخراً في عالم الغناء ، حيث قدم له عدة أغنيات منها ” رقم واحد ، الملك ، إنساي ، الريين ، النهار ، فيروس. . . وغيرها” . لم يتم الإفراج عن أجر الحفل له بعد.

والرابع ، محمد رمضان له قناة رسمية على موقع الفيديو الشهير ” يوتيوب” ، ولديها عدد هائل من المتابعين تجاوز 10 ملايين مشترك ، وعدد المشاهدات تجاوز 3 مليارات مشاهدة، وحصلت مؤخرًا على الدرع الماسي من موقع يوتيوب ، ويعتبر هذا الفنانة المصرية الأولى الذي يصل إلى 10 ملايين مشترك ، ويحصل على هذا الدرع.كل هذه النقاط توضح للجمهور أسرار ثروة النجم محمد رمضان.
يشار إلى أن آخر أعمال محمد رمضان كان مسلسل ” البرنس” الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا.كم من المتوقع أن يخوض محمد رمضان سباق الدراما الرمضانية 2021 بمسلسل يجسد حياة النجم الراحل أحمد زكي.
أما عن إجمالي ثروته فقدرها الخبراء بما يقارب 10 مليون دولار، بالإضافة إلى أسطول من السيارات الغالية ، وممتلكاته من قصور وفلل.

أما عن حياة رمضان الشخصية فقد تزوج رمضان مرتين، الاولى بدأت 2008 وانتهت 2012 وأنجب ” حنين” أبنته الكبرى ، ثم تزوج ” نسرين عبد الفتاح” وأنجب منها ” كنز، وعلي” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى