رياضة

مؤمن زكريا يعلن عن عودته للملاعب

مؤمن زكريا يعلن عن عودته للملاعب

خرج مؤمن زكريا بتصريحات قويه وذلك رداً علي أحدي مشجعي النادي الأهلي بخصوص احتياج النادي لجناح قوي ومهاري.

وردّ مؤمن زكريا عبر التعليقات على هذا المنشور قائلًا ” الجناح موجود بس إن شاء الله مسألة وقت” ليعلن اللاعب عن عودته القريبة للملاعب ويسعد جماهير النادي الاهلي رغم الخسارة من سموحة.

تفاعل عدد كبير من الجماهير على تعليق مؤمن زكريا متمنين له الشفاء العاجل والعودة قريبًا للملاعب.

مؤمن زكريا والإصابة:

مرض مؤمن زكريا يعد إصابة في الخلايا العصبية في الحبل الشوكي، لكن أسباب إصابة مؤمن زكريا مختلفة عن أسباب الإصابة بمرض ضمور العضلات الشوكي.

ويعاني مؤمن زكريا نجم الأهلى السابق، حاليًا من أزمة صحية بسبب إصابته بضمور العضلات وسبق أن سافر اللاعب إلى المانيا وأمريكا لتلقي العلاج، لكن دون جدوى ليأتي هذا العلاج الجديد كأمل للاعب للشفاء وممارسة حياته بشكل طبيعي.

دعم متواصل:

لاقي مؤمن زكريا دعم كبير من جميع الجهات المختصة سواء كانت داخلية أو خارجية من النادي الأهلي أو من خارجه كما أعلنت وزارة الرياضة أنها تتابع عن كثب مع كافة المسؤولين حالة مؤمن زكريا واستعداد الوزارة للمساهمة في أي علاجي للاعب.

وأيضا وزارة الشباب والرياضة كلفت بالمتابعة اليومية لتطور الحالة الصحية، والتنسيق مع وزارة الصحة لمتابعة حالته من الناحية الصحية، بالإضافة إلى التواصل مع النادى الأهلى فيما يتعلق بالعمل على توفير كل المتطلبات واحتياجاته المالية والعلاجية خلال الفترة المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى