رياضة

ماذا قال بدر بانون عقب فوز الأهلي على الرجاء المغربي؟

ماذا قال بدر بانون عقب فوز الأهلي على الرجاء المغربي؟

لم يتمن أحد أن يكون مكانه، بدر بانون الذي جلس يشاهد ناديه الذي تربى به الرجاء، يتلقى هزيمة من ناديه الذي يلعب له حاليا الأهلي.. موقف صعب وأحاسيس ثقيلة شعر بها سلطان الدفاع الأهلاوي، الذي خرج عن صمته موضحا موقفه، رغم عدم اتهام جماهير الناديين له، بل أكد الجميع احترامهم لموقفه.

قال اللاعب بدر بانون، أنه عاش أحاسيس صعبة ومتناقضة عند متابعته لمباراة الأهلي والرجاء الرياضي التي جرت مساء الجمعة، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب ربع نهائي أبطال إفريقيا.

وأضاف بانون، أن الله هو العالم بما شعر به عند متابعته المباراة، كونها جمعت بين فريقين يحبهما كثيرا، قائلا: “الحمد لله التأهل كان من نصيب الأهلي، حظ أوفر للرجاء وجماهيره.. هنيئا لأنصار الأهلي على التأهل، وإن شاء الله سأحاول اللحاق بمباراة النهائي”.

وقال بانون: “أردت المشاركة في اللقاء، وكانت مباراة بإحساس مختلف بين فريقي الأم وفريقي الحالي الذي أقدر جماهيره، وأتمنى أن يكون جمهور الأهلي متفهم الأمر، والأهم التأهل”، موضحا أن أصعب وقت في المباراة كان في آخر 10 دقائق، حيث كان وقتًا صعبًا على النادي، لكن الفريق امتلك الخبرات وتعادلنا وهي نتيجة التي ساعدتنا على التأهل”.

عن استقبال جمهور الرجاء لهْ قال بانون: “هذا حب بيني وبين النادي وجماهيره، كبرت في هذا النادي، وجماهير النادي تقدرني مثلما يقدر جماهير الأهلي لاعبيه، وهذا ما جعل الجمهور يحبني”.

وأتم: “لا أحد خذل الأهلي اليوم، الكل قاتل على الفوز، لا نتحدث عن الدفاع فقط، بل الجميع حتى في الضربات الثابتة التي تأهلنا بسببها كان الكل في كامل تركيزه”.

لاعب أصيل ومش ناكر للجميل
دافع عدد كبير من جمهور الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن اللاعب بدر بانون، ضد قله اتهمته بالانحياز لفريقه السابق الرجاء المغربي.

وقال أحد المتابعين على صفحة النادي الأهلي: قبل الماتش بدر بانون راح زار تدريبات فريق الأهلي وساند الفريق، وفي كل اللقاءات الصحفية ومع القنوات؛ قال انه بيتمنى فوز الأهلي والتتويج باللقب على حساب الرجاء، وأن جمهور الأهلي وحشه، ووحشه انه يكون في الملعب ويحصد معاهم البطولات.

وقال آخر: قبل مغادرة الفريق للفندق إلى الملعب، بدر بانون كان واقف بيساند وبيسلم على كل اللاعبين وبيتمنى لهم الفوز والتوفيق.
بعد المباراة، بانون كان في غرف خلع الملابس بيحتفل مع اللاعبين بالتأهل، خاصة أنه عمل كل شئ فيه دعم النادي الأهلي كلاعب محترف، سواء بالتصريح او مساندة زمايله، انما بدر بانون لاعب عنده اصل بيحب النادي اللي خرج منه والجمهور اللي اتربى وسطيه ومش لاعب ناكر للجميل، ومشاعره الداخلية دي نحترمها طالما لا قصر جوا الملعب ولا قال كلمة سلبية علينا برا الملعب ولا حتى كان محايد في تصريحاتهْ بالعكس موقفه معلن ودعمه لزمايله في التدريب والفندق كان واضح.

“بانون مش رمضان صبحي، اللي لما اتسأل من كام يوم طيب لو الأهلي بيلاعب الزمالك هاتشجع مين فيهم، فقال بيراميدز”.. بهذه الكلمات بدأ مشجع أهلاوي تعليقه، مؤكدا أن بانون ليس انسانا آليا، بل انسان بسيط جدا يحترم ويقدر الأهلي وجمهوره، ومخلص في كل حاجة ليهم، بس عمره ما هاينكر ولا هايتخلى عن حبه للرجاء ولا هاينكره، اللي زي بانون في الحياة ده اكتر حد تثق فيه ومتخافش منه، لانه انسان واضح وصادق في مشاعره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى