رياضة

ماذا قال مارسيل كولر عقب مواجهة الاتحاد المنستيري؟

ماذا قال مارسيل كولر عقب مواجهة الاتحاد المنستيري؟

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز الذي حققه الفريق الأحمر، على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، حيث شهدت تألق جميع اللاعبين، في ظل تجهيز السويسري لهم على العديد من الأمور الفنية الخاصة بالمباراة، بجانب التركيز على مباريات الاتحاد في وقت سابق.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بتونس، ضمن ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث حقق الأهلي المطلوب من المواجهة قبل العودة من جديد لمباراة العودة في القاهرة.

وأكد مارسيل كولر في تصريحات له عقب انتهاء المباراة: “الفريق حقق فوزًا مهما في بداية المشوار، ونجحنا في الحصول على المطلوب من المواجهة، قدمنا أداء جيد في شوطي اللقاء، استحوذنا على الكرة بشكل ممتاز، وحققنا المراد في نهاية اللقاء، بهدف رائع لمحمد عبد المنعم”.

وتابع: “فريق الاتحاد المنستيري لم يكن لديه أي فرص على مرمانا ونحن كان لدينا فرصتين وتسرعنا فيهما، طالبت اللاعبين بالهدوء واستغلال الفرص من أجل تسجيل هدف اللقاء، موضحًا ان الأهلي فريق جيد للغاية ومستوى لاعبيه متقارب وأنا أشعر بأن الجميع سعداء بداخله ومن المهم بالنسبة لنا هو تحقيق الانتصار”.
وأشار إلى أن حاولنا البدء بأقوى فريق في مباراة اليوم وهذا لا يعني أن البدلاء خارج حساباتي والجميع سيلعب فلا يمكن أن ألعب بأكثر من 11 لاعب، ولم نحقق إلا انتصارًا واحدًا فقط والطريق طويل للغاية في البطولة، ومن المهم أن نخوض مباراة تلو الأخرى”.
واختتم حديثه قائلًا: “حتى الآن لم أرى القاهرة ولم أحصل على أي فرصة لمشاهدة الحضارة المصرية بسبب العمل والتدريبات فأنا أعرفها جيدًا عندما كنت مع منتخب سويسرا عام 1988 ولازالت بأن انطباعها متواجدة وسأزور الأهرامات في الفترة المقبلة، ويجب أن يحصل محمد عبد المنعم على انذار حيث انه قذف على قدمي بعد هدفه في مرمى الاتحاد المنستيري التونسي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى