رياضة

ماذا ينتظر الاهلي من اللجوء للمحكمة الرياضية في قضية نهائي دوري الأبطال ؟

ماذا ينتظر الاهلي من اللجوء للمحكمة الرياضية في قضية نهائي دوري الأبطال ؟

يستكمل النادي الأهلي مشواره في الشكوى التي تقدم بها للمحكمة الرياضية الدولية ضد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في قضية ملعب نهائي دوري الأبطال، وذلك رغم خسارة اللقب.

وعلم من مصادر. أن إدارة الأهلي عندما تقدمت بالشكوى للمحكمة الرياضية الدولية وطالبت بتأجيل اللقاء، لحين البت في القضية، كانت على علم بأن ذلك الطلب سيُقابل بالرفض.

وحسب ما ورد. أن إدارة الأهلي طالبت بتأجيل اللقاء رغم علمها برفض الطلب، من أجل إثبات الحالة وموقف النادي من تلك القضية.

ووفقًا لما ورد. فإن إدارة الأهلي ستستكمل إجراءاتها في تلك القضية، وأنها لن تتراجع عنها، أو تقوم بسحب الشكوى بعد خسارة البطولة.

ويمكن أن يؤكد أن إدارة الأهلي لا تنتظر قرارًا مفاجئًا من المحكمة الرياضية الدولية في تلك القضية، سواء بإعادة اللقاء أو سحب اللقب من الوداد، وإنما تريد الاكتفاء باتخاذ أقصى درجات التقاضي للحفاظ على حقوق النادي.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي كان قد قرر اختيار ملعب مركب محمد الخامس لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد ضمان تأهل الوداد صاحب الأرض للمباراة النهائية، وهو ما اعتبره النادي الأهلي أمرًا ينهي الحيادية والعدالة في اللقاء.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ورئيس البعثة في المغرب قد أكد في حديث مقتضب مع باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وجياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي خلال مراسم التتويج ببطولة دوري الأبطال أن اللقاء النهائي أُقيم في أجواء غير عادلة.

وخسر الأهلي محاولته للتتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بالهزيمة أمام الوداد بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وسط حضور جماهير من مشجعي الوداد تجاوز الـ 40 ألف متفرج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى