رياضة

مارسيل كولر يتفق مع الخطيب على ٣ إجراءات هامة قبل قيادة الأهلي

مارسيل كولر يتفق مع الخطيب على ٣ إجراءات هامة قبل قيادة الأهلي

اتفق النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي توجيه الشكر له في الساعات القليلة الماضية بعد خسارة لقب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي.
و مسؤلو الأهلي تواصلوا لاتفاق نهائي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني السابق لمنتخب النمسا على تولي قيادة المارد الأحمر في الموسم الجديد بعدما نال إعجاب الإدارة الحمراء ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

ومن المقرر أن يصل المدرب السويسري إلى القاهرة في الساعات القادمة من أجل التوقيع بصفة نهائية على توليه منصب المدير الفني للأهلي خلفاً للمٌقال ريكاردو سواريش في الموسم القادم والمساهمة مع العملاق القاهري للعودة إلى منصات التتويج والإنجازات مٌجدداً.
المدرب السويسري وافق على تحرك إدارة الأهلي لضم مهاجم وجناح من خارج الدوري المصري الممتاز كما منح الضوء الأخضر لتواجد الثنائي سامي قمصان مدرباً وسيد عبد الحفيظ مديراً للكرة بالإضافة للبلجيكي ميشيل يانكون مدرباً لحراس المرمى.
وأعطى أيضاً مارسيل كولر الموافقة للجنة التخطيط برئاسة محسن صالح لضم الصفقات المحلية وفقاً لما يناسب الفريق الأحمر في الفترة القادمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى