فن

ما علاقة حورية فرغلي بالأعمال والشعوذة؟

ما علاقة حورية فرغلي بالأعمال والشعوذة؟

بعد شهور من العلاج والعمليات الطبية، ظهرت الفنانة حورية فرغلي اليوم للمرة الأولى إعلاميًا، وذلك بعد عوتها من الولايات المتحدة الأمريكية منذ عدة أيام، وإجراءها 9 عمليات تجميلية في أنفها.

وقالت حورية. أنها أصيبت بعد فترة مسلسل “ساحرة الجنوب” بمرض ما لم يستطع الأطباء تشخصيه نهائيًا، وكان ذلك أمرًا غريبًا، لتكتشف بعد ذلك ما كان مفاجأة لها.

وأضافت. “اتعملي سحر، قعدت سنة في السرير تعبانة بعد المسلسل والدكاترة مكنوش عارفين السبب إيه، وشغالة في البيت لقيت حاجة محطوطة جوا الزرعة وفتحتها لقيت ورقة مكتوب بالأحمر.

وكانت تلك الورقة مكتوب عليها: “حورية بنت نادية تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويقف زواجها وخلفتها ورزقها ومعها شعرتين”.

وتابعت: “لم أكن أتخيل أنني سأكون بمفردي، ويبتعد عني كل الناس بعدما تشوه وجههي، فقدت الثقة بنفسي كأنثى ولم أستطع الوقوف أمام المرآة لأرى نفسي مرة أخرى، ولم يسأل عني أي من أصدقائي، لم يكن لي سوى الفنانة رانيا محمود ياسين، كانت دائمة السؤال والاهتمام بي لحظة بلحظة.

وأوضحت:” كان لدي صديقة 30 سنة خانتني وأفصحت عن أسراري وأصبحت محتفظة على أحاديثي مع الناس، وأغمى عليا في أمريكا ونزفت والتحاليل أثبتت إنها كانت بسبب الإجهاد، والدكتور قالي إني مش هعمل عملية واحدة لكن هتبقى 4 عمليات، وأخد من عضم الخد عشان مكنش ينفع ياخد من عضم الصدر، وكل يوم كنت باخد أنتي بيوتك وجلسات أكسجين، مكنتش عايزة أرجع حلوة زي ما كنت عايزة بس أبقى بعرف أشم وأكل من تاني ومبقاش خانفه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى