حوادث

ما لا تعرفه عن سمكرية البني ادمين .. أبرز ضحاياها حسن شاكوش

ما لا تعرفه عن سمكرية البني ادمين .. أبرز ضحاياها حسن شاكوش

بعد تداول واقعة سمكري البني ادمين خلال الأيام الماضية، والذي اتضح انه ليس له علاقة بالعلم ولم يحصل على رخصة مزاولة المهنة، وأتضح انه ليس الوحيد من يفعل تلك الأشياء، حيث تم ضبط سمكرية البني ادمين، التي تدعى ولاء محمد، في مقر مركزها.

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط ولاء محمد، وتم تحريز أجهزة العلاج الطبيعي التي تستخدم في عمليات المساج، والأدوات المستخدمة في عمل جلسات العلاج، من أجل علاج الأمراض الجسدية أو الاسترخاء، ودفاتر استلام نقدية تكشف خلالها تلقيها مبالغ مالية من المواطنين لعلاجهم.

وتقوم سمكرية البني ادمين منذ فترة بالتعامل مع بعض المشاهير، ومن ضمنهم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وايمي عبد الغني ملكة جمال مصر، والإعلامية الكويتية فجر السعيد، والفنان رامي وحيد، والمخرج محمود طاحون، والفنان عمرو عبد العزيز.

أهم معلومات عن ولاء محمد سمكرية البني ادمين:
حاصلة على دبلوم تجارة، وتعمل مدربة لياقة بدنية، افتتحت مركزها في عام 2018، كما تقوم بإجراء كورسات علاج طبيعي لفقرات العمود الفقري، في مركزها بمدينة نصر، وتعرف ولاء محمد باسم سمكرية البني ادمين.

، وتكون ولاء محمد هي السبب الرئيسي في عمل يوسف خيري، في تلك المهنة، رغم أنه يمتلك شهرة أكثر منها، وتعتبر شريكته في المجال منذ حوالي 7 سنوات، وهي صاحبة اختراع اسم سمكري البني ادمين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى